آخر المستجدات
شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة والمعادن توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي المفوضية الأوروبية تسمح باستخدام “رمديسيفير” لعلاج كورونا الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها اربد.. الأمن يحقق في ملابسات وفاة شاب تناول مادة سامة الكشف عن تفاصيل إصابتي كورونا الجديدتين في عمّان والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم

ما هو لغز الحظر بعد الحادية عشرة

الاردن 24 -  
محرر الشؤون المحلية_ الإصرار الغريب على استمرار حظر التجول، بعد الساعة الحادية عشرة ليلا، لا يمكن فهمه أو تبريره على الإطلاق.. ترى هل يحلو لفيروس الكورونا التجوال ليلا بعد هذه الساعة بالتحديد؟!

كيف يمكن للحكومة تفسير تمسكها بحظر التجول وكأنه شيء مقدس لا يمكن الاستغناء عنه؟ وما هو سر إلزام المحلات التجارية بإغلاق أبوابها في ساعة محددة، أو دفع المواطنين إلى العودة لمنازلهم في هذه الساعة؟!

الحياة عادت إلى طبيعتها، والأردن لم يسجل أية إصابة محلية منذ نحو أسبوع، باستثناء ما حدث نتيجة البروتوكول المعتمد للتعامل مع الدبلوماسيين، والذي لم يكن مناسبا على ما يبدو.

رغم هذا، لايزال الوضع تحت السيطرة تماما، والوباء لم يعد يشكل تهديدا حقيقيا يستوجب أية إجراءات استثنائية، فما هو لغز الحظر بعد الساعة الحادية عشرة؟!
 
 
Developed By : VERTEX Technologies