آخر المستجدات
شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي المفوضية الأوروبية تسمح باستخدام “رمديسيفير” لعلاج كورونا الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها اربد.. الأمن يحقق في ملابسات وفاة شاب تناول مادة سامة الكشف عن تفاصيل إصابتي كورونا الجديدتين في عمّان والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم

الخشمان ينفي حرق نفايات في مستشفى حمزة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا مواطنون قاطنون قرب مستشفى الأمير حمزة في منطقة طبربور من وضع بيئي سيء يتمثل بانبعاث روائح حرق نفايات، وانتشار الكلاب الضالة ليلا بداخلها.

وقال المواطنون لـ الاردن24 إنهم من سكان منطقة  الهاشمي الشمالي ويعانون من انبعاث الروائح بسبب حرق النفايات، لافتين إلى أن هذه المشكلة ظهرت منذ 20 يوما، وتجبرهم على اغلاق النوافذ، إلا أن الروائح تبقى تنتشر ما يسبب انتشار الأمراض النفسية، متسائلين فيما إذا كان الحرق يجري بداخل المستشفى.

وتابعوا إنه يمكن لأي شخص قادم من منطقة صرح الشهيد وشارع مؤسسة النقل العام أن يلاحظ تلك المشكلة.
  
كما اشتكوا أيضا من  دخول كلاب ضالة إلى حرم المستشفى، حيث تهاجم كل من يدخل ليلا مشيا على الأقدام، إضافة إلى الإزعاج الذي تسببه هذه الكلاب  للمرضى والسكان. 

من جانبه، نفى مدير مستشفى الأمير حمزة، الدكتور عبدالرزاق الخشمان، حرق أي نفايات أو مخلفات طبية داخل المستشفى أو بالقرب منه.

وأضاف الخشمان لـ الاردن24 إن حرق النفايات الطبية يتم في مستشفى الملك المؤسس بمحافظة اربد، ويتم نقلها بواسطة مركبات خاصة للتخلص منها، ولا مصلحة لنا بحرق النفايات العادية والتي يتم التخلص منها بالطرق الاعتيادية.

وقال إن مشكلة مكافحة الكلاب الضالة من اختصاص أمانة عمان الكبرى، فيما تنتشر الكلاب بالمناطق المحيطة بالمستشفى وتمر من خلال الأسوار ولا وسيلة لمنعها.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies