آخر المستجدات
توقيف الزميل محمد الخالدي ومالك قناة رؤيا فارس الصايغ 14 يوما جنود الرحمة.. حين يعجز الشكر ولا تكفي الكلمات "الممرضين" تقرر مقاضاة مدير مستشفى عبد الهادي وتضع المستشفى على "القائمة السوداء" عبيدات يحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا.. ويؤكد أن الوضع الحالي مطمئن الأمن: طائرات مسيرة لمراقبة الالتزام بالحظر الشامل.. وضبط كافة اشكال المخالفات الكباريتي: 72 مليون دينار المساهمات في صندوق همة وطن العضايلة: لدينا خطة جاهزة بشأن المغتربين.. وقرار مرتقب بشأن صلاة التراويح كيف غيّر كورونا الحياة كما نعرفها حول العالم خلال 100 يوم فقط منذ الإبلاغ عن أول إصابة! العضايلة: لن يُستثنى من حظر التجول سوى الكوادر الطبية وعدد محدود من المسؤولين والعمال جابر: تسجيل 14 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (11) حالة.. ووفاة مصاب كي لا ننسى.. التاسع من نيسان يعود بذاكرة الموت في بغداد ودير ياسين الحموري: سيتم استئناف بيع الخبز الصغير وفتح المزيد من القطاعات التجارية والصناعية لليوم الخامس على التوالي.. لا اصابات بفيروس كورونا في اربد.. وانتظار نتائج 170 عينة تعميم من البنك المركزي بشأن أرباح البنوك الأردنية والأجنبية – وثيقة الصناعة والتجارة تصدر إجراءات تنظيم اجتماعات الهيئات العامة ومجالس إدارة الشركات عودة نظام التصاريح الإلكترونية للعمل بعد معالجة مشاكل تقنية حملة: مدارس خاصة أجبرت معلمين على الاستقالة البطاينة لـ الاردن24: موظفو القطاع العام محكومون بنظام الخدمة.. ولا علاقة لهم بأمر الدفاع (6) العميد الفراية: سنواصل تكرار حظر التجول الشامل.. ولن نسمح لأحد بخرقه الحديد يطالب الرزاز باعادة النظر بأمر الدفاع (6): 50% من الراتب لا تكفي أجرة سكن
عـاجـل :

مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض

الاردن 24 -  
قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها صباح اليوم الأحد برئاسة الدكتور عمر الرزاز الموافقة على المقترح الذي تقدمت به وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمتضمن توجيه مبلغ (5) ملايين دينار أردني من الدعم الإضافي للجامعات الرسمية الذي أقرته الحكومة في موازنة العام (2020) لصالح دعم ميزانية صندوق دعم الطالب إضافةً إلى الجزء المقرر الذي يتم اقتطاعه سنوياً من الدعم الحكومي الموجه للجامعات والبالغ (21) مليون دينار أردني، وبما يضمن زيادة أعداد المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرضا.

ويأتي هذا القرار ضمن إطار حرص الحكومة على توفير الدعم اللازم لشمول أكبر عدد ممكن من الطلبة المتقدمين بطلبات للاستفادة من المنح والقروض الداخلية حيث بلغ عدد المتقدمين الذين انطبقت عليهم الشروط وقاموا بتسليم وثائقهم الرسمية حسب الأصول (59000) تم ترشيح (35257) طالباً وطالبة منهم للاستفادة ضمن قائمة النتائج الأولية التي أعلنتها الوزارة منتصف الشهر الماضي، وبهذا سيصبح العدد الإجمالي للطلبة المستفيدين من المنح والقروض هذا العام قريباً من عدد المستفيدين في العام الماضي 2018/2019.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعكف حالياً على دراسة ومراجعة جميع الإعتراضات الإلكترونية التي تقدم بها الطلبة والتأكد من صحة الوثائق المرفقة مع هذه الاعتراضات حيث يتوقع أن تعلن الوزارة النتائج النهائية لأسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح والقروض الداخلية للعام الجامعي الحالي 2019/2020 منتصف الأسبوع القادم على أبعد تقدير.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies