آخر المستجدات
الغضب يجتاح أميركا.. طوارئ وحظر تجول وآلاف أمام البيت الأبيض رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران

مجلس عمداء "الشرق الأوسط": قرارات لجنة الطوارئ وإدارة الأزمات.. فرض عين على جميع منتسبي الجامعة

الاردن 24 -  
 عقد مجلس العمداء في جامعة الشرق الأوسط، برئاسة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، اجتماعه الأسبوعي المعتاد، باستخدام تقنيات الاتصال المرئي عن بعد، شكر من خلاله رئيس الجامعة كوادر الجامعة الأكاديمية والإدارية على ما يقومون به من جهود، لمواكبة مسيرة الجامعة في ظل الظرف الراهن وضمان استمرارية نجاح عملية التعلم عن بعد ولكل المواد المطروحة هذا الفصل.
كما تناول الاجتماع، مناقشة آخر المستجدات المتعلقة بمتابعة انجاز خطة الطوارئ المعلنة، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، بما فيها الالتزام الكامل بالبقاء في المنازل، ومراعاة تعليمات وزارة الصحة والأجهزة الأمنية بشكل تام.
وفي ذات السياق، أطلع رئيس المجلس، رئيس الجامعة، السادة الحضور على نتائج الاجتماع الذي عقده معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مع رؤساء الجامعات الخاصة، باستخدام تقنيات الاتصال عن بعد، يوم الخميس الماضي، والتي تلخصت في البحث بآليات تطوير نظام التعليم الإلكتروني، ومعالجة الإشكاليات الفنية التي واجهت تطبيق النظام في الفترة الماضية، مع ضرورة الاستمرار في تفعيل منظومة التعليم عن بعد طوال فترة تعليق الدراسة، وفق إجراءات تضمن استمرار العملية التعليمية للفصل الثاني بكل فاعلية وجودة للمحتوى النظري لكافة الكليات.
وشدد رئيس الجامعة على قرارات لجنة الطوارئ وإدارة الأزمات في جامعة الشرق الأوسط، والتي تم تعميمها على جميع منتسبي الجامعة، وضرورة الالتزام بها، والعمل بما ورد فيها، واعتبارها فرض عين على جميع منتسبي الجامعة.
وأوصى المجلس باستمرار تزويده من جانب كل كلية، بالتقرير الأسبوعي المحدث عن بيانات أنظمة التعليم الإلكتروني، فيما قدم السادة العمداء إيجازاً عن سير العملية التعليمية الإلكترونية في كل الكليات، والإجراءات التي اتبعتها حتى تدوم العملية التدريسية الإلكترونية بكل يسر وسهولة.

 
Developed By : VERTEX Technologies