آخر المستجدات
غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور أبو علي: الحكومة خفضت ضريبة المبيعات على الكمامات والمعقمات إلى 1% أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الأمن: وفاة خمسيني وحرق خمسة منازل اثر مشاجرة مسلحة في خشافية الدبابية لأول مرة.. قرار سعودي هام يخص صلاة عيد الأضحى الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة إعلان مشروع نظام التعيينات في السلك الحكومي وآلياته المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات

مجلس عمداء جامعة الشرق الأوسط يعقد جلسته "إلكترونياً"

الاردن 24 -  
 
عمان - نظراً للظروف الراهنة التي يمر بها الوطن، ونتيجة تداعيات آثار فيروس كورونا، عقد مجلس عمداء كليات جامعة الشرق الأوسط، برئاسة رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، اجتماعاً باستخدام تقنية الإتصال المرئي عن بعد، مستفيداً من أدوات تقنيات التعليم الإلكتروني، والمعمول بها في الجامعة.
وتطرق الإجتماع، الذي شهد مشاركة فريق المساندة من دائرة القبول والتسجيل، وديوان رئاسة الجامعة، لمناقشة المواضيع الطارئة والمتعلقة بالشأن الأكاديمي، خاصةً مجريات سير العملية التعليمية من خلال نظام التعليم الإلكتروني في الجامعة، وبحث الخطط القائمة والمعدة لهذه الظروف الإستثنائية من جانب كل كلية ودائرة في الجامعة.
وقدم السادة العمداء إيجازاً عن سير العملية التعليمية الإلكترونية في كل الكليات، والإجراءات التي اتبعتها حتى تدوم العملية التدريسية الإلكترونية بكل يسر وسهولة، وذلك بالتواصل والتنسيق المستمر مع لجنة التعلم عن بُعد، مع الحرص على استخدام التقنيات المناسبة لإدامة التعلم عن بُعد، خاصةً أدوات البث المباشر.
وفي ذات السياق، ناقش الإجتماع متابعة الإجراءات التي قامت بها الجامعة للتأكد من إحتياجات الكوادر التدريسية والإدارية والطلبة، لحثّهم على الإلتزام بتطبيق قرار قانون الدفاع 2، والمكوث في البيوت لحين انقضاء هذه المحنة.
وأكد المجلس في نهاية جلسته، على إستمرارية إنعقاده بصورة إلكترونية لحل كافة الإشكاليات التي تواجه العملية التعليمية، في الوقت الذي شدّد على أنه عند حسن ظن الوطن وقائدة المفدّى في مواجهة المخاطر، مترجِماً نداء الواجب الذي يجب على كل مخلص ووطني أن يقوم به تجاه وطنه.
 
Developed By : VERTEX Technologies