آخر المستجدات
مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني توق يلغي قرار الاردنية بالموافقة على مطلب (ناجح / راسب) لمواد الفصل الحالي الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا توضيح هام لنائب نقيب المعلمين
عـاجـل :

مجلس عمداء جامعة الشرق الأوسط يعقد جلسته "إلكترونياً"

الاردن 24 -  
 
عمان - نظراً للظروف الراهنة التي يمر بها الوطن، ونتيجة تداعيات آثار فيروس كورونا، عقد مجلس عمداء كليات جامعة الشرق الأوسط، برئاسة رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، اجتماعاً باستخدام تقنية الإتصال المرئي عن بعد، مستفيداً من أدوات تقنيات التعليم الإلكتروني، والمعمول بها في الجامعة.
وتطرق الإجتماع، الذي شهد مشاركة فريق المساندة من دائرة القبول والتسجيل، وديوان رئاسة الجامعة، لمناقشة المواضيع الطارئة والمتعلقة بالشأن الأكاديمي، خاصةً مجريات سير العملية التعليمية من خلال نظام التعليم الإلكتروني في الجامعة، وبحث الخطط القائمة والمعدة لهذه الظروف الإستثنائية من جانب كل كلية ودائرة في الجامعة.
وقدم السادة العمداء إيجازاً عن سير العملية التعليمية الإلكترونية في كل الكليات، والإجراءات التي اتبعتها حتى تدوم العملية التدريسية الإلكترونية بكل يسر وسهولة، وذلك بالتواصل والتنسيق المستمر مع لجنة التعلم عن بُعد، مع الحرص على استخدام التقنيات المناسبة لإدامة التعلم عن بُعد، خاصةً أدوات البث المباشر.
وفي ذات السياق، ناقش الإجتماع متابعة الإجراءات التي قامت بها الجامعة للتأكد من إحتياجات الكوادر التدريسية والإدارية والطلبة، لحثّهم على الإلتزام بتطبيق قرار قانون الدفاع 2، والمكوث في البيوت لحين انقضاء هذه المحنة.
وأكد المجلس في نهاية جلسته، على إستمرارية إنعقاده بصورة إلكترونية لحل كافة الإشكاليات التي تواجه العملية التعليمية، في الوقت الذي شدّد على أنه عند حسن ظن الوطن وقائدة المفدّى في مواجهة المخاطر، مترجِماً نداء الواجب الذي يجب على كل مخلص ووطني أن يقوم به تجاه وطنه.
 
Developed By : VERTEX Technologies