آخر المستجدات
الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان الشرطة الأميركية تقتل متظاهرا.. وترمب يلوم اليساريين على الإحتجاجات شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام المياس لـ الاردن24: استمرار عزل 3 مناطق في اربد.. و10 مصابين يتلقون العلاج في الملك المؤسس مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط
عـاجـل :

مجمعات نقل كلفت الدولة ملايين الدنانير مهجورة.. وابو حسان يطالب الحكومة بتقديم ايضاحات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس لجنة النقل والخدمات النيابية، النائب خالد أبو حسان، وزارة النقل بتقديم ايضاحات حول عدم تشغيل المجمعات المهجورة والتي كبدت خزينة الدولة ملايين الدنانير، مشيرا إلى وجود عشرات المجمعات في الجنوب والشمال والوسط تم انشاؤها ولم يتم تشغيلها ومنها مجمع رغدان السياحي.

وقال أبو حسان لـ الاردن24 إن اللجنة ستتابع قضية تطوير قطاع النقل العام الذي أصبح يتراجع بشكل واضح ولم يجرِ تطويره بشكل يلبي طموح المواطنين، مبيّنا أن القطاع يحتاج إلى خطط طموحة وقابلة للتنفيذ الفوري كما طالب به جلالة الملك في كتاب التكليف السامي.

ولفت إلى أن المطلوب اليوم من الحكومة تقديم حلول ناجعة لمشكلات النقل التي تعانيها المحافظات، بعيدا عن الحلول الترقيعية والمؤقتة، وبما يخلق منظومة متطورة يتم البناء عليها، مشددا على أن الحلول الحالية لا تلبي الطموح وغير كافية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies