آخر المستجدات
اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة انتشال جثامين 3 شهداء ومصاب شمال قطاع غزة النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة

مجمعات نقل كلفت الدولة ملايين الدنانير مهجورة.. وابو حسان يطالب الحكومة بتقديم ايضاحات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس لجنة النقل والخدمات النيابية، النائب خالد أبو حسان، وزارة النقل بتقديم ايضاحات حول عدم تشغيل المجمعات المهجورة والتي كبدت خزينة الدولة ملايين الدنانير، مشيرا إلى وجود عشرات المجمعات في الجنوب والشمال والوسط تم انشاؤها ولم يتم تشغيلها ومنها مجمع رغدان السياحي.

وقال أبو حسان لـ الاردن24 إن اللجنة ستتابع قضية تطوير قطاع النقل العام الذي أصبح يتراجع بشكل واضح ولم يجرِ تطويره بشكل يلبي طموح المواطنين، مبيّنا أن القطاع يحتاج إلى خطط طموحة وقابلة للتنفيذ الفوري كما طالب به جلالة الملك في كتاب التكليف السامي.

ولفت إلى أن المطلوب اليوم من الحكومة تقديم حلول ناجعة لمشكلات النقل التي تعانيها المحافظات، بعيدا عن الحلول الترقيعية والمؤقتة، وبما يخلق منظومة متطورة يتم البناء عليها، مشددا على أن الحلول الحالية لا تلبي الطموح وغير كافية.