آخر المستجدات
غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور أبو علي: الحكومة خفضت ضريبة المبيعات على الكمامات والمعقمات إلى 1% أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الأمن: وفاة خمسيني وحرق خمسة منازل اثر مشاجرة مسلحة في خشافية الدبابية لأول مرة.. قرار سعودي هام يخص صلاة عيد الأضحى الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة إعلان مشروع نظام التعيينات في السلك الحكومي وآلياته المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات

مجموعة القلم تسخر كل امكاناتها لخدمة الدولة الاردنية وتتخذ العديد من الاجراءات لخدمة الوطن

الاردن 24 -  
قررت مجموعة القلم الاستثمارية "الاستقلال مول"الشركة الوطنية لصناعات الكربونات وبترا اكسبرس والانوار العربية والاطلالة العربية وتزامنا مع الظرف الحرج الذي يمر به وطننا ودول العالم بسبب انتشار فايروس كورونا اتخاذ قراررات من شانها الوقوف مع المستثمرين والمستاجرين لدى الاستقلال مول اشتملت على خصم الايجار للمستثمرين المتضررين خلال فترة الازمة ومنحهم خصما تشجيعيا تحفيزيا لهم في نهاية السنة العقدية الجديدة وعقد اجتماعات شاملة معهم لمناقشة الوضع العام وحجم الاضرار المترتبة عليهم جراء الازمة التي تاثر بها العالم مؤخرا وايمانا بضروررة الوقوف في صف الوطن وانسانه وامكانية جدولة الذمم المترتبة عليهم بشكل يمكنهم من تامين التزاماتهم دون ارهاق لهم وبشكل يضمن استمرارية اعمالهم عبر جدولة الشيكات الراجعة ضمن قدراتهم وفي المدد التي يتم الاتفاق عليها .
من جانب اخر اعلنت المجموعة على لسان رئيس مجلس ادارتها محمد انيس القلم عزمها الوقوف مع الوطن وحكومته في هذا الظرف الصعب الذي يعيشه العالم اجمع .
وقال القلم ايمانا منا بالوطن وقيادته وانسانه فان المجموعة قررت تجهيز مبنى مكون من احد عشر طابقا في جبل عمان لاستقبال الحالات المقرر لها الحجر الصحي بمواصفات عالمية وبسعة اربعين الف متر مربع وعمارتين في شارع الاردن مكونتين من عشرين شقة وعدد كبير من السيارات وتقديمها بسائقيها لايصال الخدمات للمواطنين وتوزيع خمسماية ربطة خبز "الريف "الصحي بالتعاون مع وزارة الصحة ومركز ادارة الازمات ونضع خبراتنا بين يدي الدولة الاردنية للوقوف يدا بيد لخدمة وطننا والحفاظ عليه من هذا الفيروس القاتل واننا مستعدون للتنسيق مع الجهات المعنية للتنفيذ الفوري لهذه القرارات مسخرين كل شركاتنا في الاردن واستثماراتنا في الخارج .
واكد القلم ان الوطن يبنى بيد ابنائه مقتدين بحادي الركب جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين اطال الله في عمره مؤكدا ان للوطن علينا الحق والوفاء وقد ازف الوقت لتكاتف الايدي بين القطاعين العام والخاص لخدمة الوطن وبنائه
 
Developed By : VERTEX Technologies