آخر المستجدات
مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني توق يلغي قرار الاردنية بالموافقة على مطلب (ناجح / راسب) لمواد الفصل الحالي الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا توضيح هام لنائب نقيب المعلمين
عـاجـل :

مجموعة القلم تسخر كل امكاناتها لخدمة الدولة الاردنية وتتخذ العديد من الاجراءات لخدمة الوطن

الاردن 24 -  
قررت مجموعة القلم الاستثمارية "الاستقلال مول"الشركة الوطنية لصناعات الكربونات وبترا اكسبرس والانوار العربية والاطلالة العربية وتزامنا مع الظرف الحرج الذي يمر به وطننا ودول العالم بسبب انتشار فايروس كورونا اتخاذ قراررات من شانها الوقوف مع المستثمرين والمستاجرين لدى الاستقلال مول اشتملت على خصم الايجار للمستثمرين المتضررين خلال فترة الازمة ومنحهم خصما تشجيعيا تحفيزيا لهم في نهاية السنة العقدية الجديدة وعقد اجتماعات شاملة معهم لمناقشة الوضع العام وحجم الاضرار المترتبة عليهم جراء الازمة التي تاثر بها العالم مؤخرا وايمانا بضروررة الوقوف في صف الوطن وانسانه وامكانية جدولة الذمم المترتبة عليهم بشكل يمكنهم من تامين التزاماتهم دون ارهاق لهم وبشكل يضمن استمرارية اعمالهم عبر جدولة الشيكات الراجعة ضمن قدراتهم وفي المدد التي يتم الاتفاق عليها .
من جانب اخر اعلنت المجموعة على لسان رئيس مجلس ادارتها محمد انيس القلم عزمها الوقوف مع الوطن وحكومته في هذا الظرف الصعب الذي يعيشه العالم اجمع .
وقال القلم ايمانا منا بالوطن وقيادته وانسانه فان المجموعة قررت تجهيز مبنى مكون من احد عشر طابقا في جبل عمان لاستقبال الحالات المقرر لها الحجر الصحي بمواصفات عالمية وبسعة اربعين الف متر مربع وعمارتين في شارع الاردن مكونتين من عشرين شقة وعدد كبير من السيارات وتقديمها بسائقيها لايصال الخدمات للمواطنين وتوزيع خمسماية ربطة خبز "الريف "الصحي بالتعاون مع وزارة الصحة ومركز ادارة الازمات ونضع خبراتنا بين يدي الدولة الاردنية للوقوف يدا بيد لخدمة وطننا والحفاظ عليه من هذا الفيروس القاتل واننا مستعدون للتنسيق مع الجهات المعنية للتنفيذ الفوري لهذه القرارات مسخرين كل شركاتنا في الاردن واستثماراتنا في الخارج .
واكد القلم ان الوطن يبنى بيد ابنائه مقتدين بحادي الركب جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين اطال الله في عمره مؤكدا ان للوطن علينا الحق والوفاء وقد ازف الوقت لتكاتف الايدي بين القطاعين العام والخاص لخدمة الوطن وبنائه
 
Developed By : VERTEX Technologies