آخر المستجدات
الصحة: الفحوصات أثبتت أن السيدة المشتبه بإصابتها بالكورونا غير مصابة الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الصحة تؤكد عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا.. و15 حالة في الحجر الصحي الاحتلال يعلن ارتفاع اصابات كورونا لـ 7 حالات.. والصحة الفلسطينية تعمم الصحة تدعو المواطنين للالتزام باجراءات الوقاية من كورونا.. وتوضح الأعراض الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

مدرب برشلونة السابق فالفيردي يفضل أستراليا واليابان على البريميرليغ

الاردن 24 -  

بعد مرور شهر واحد على إقالته من تدريب برشلونة، بدأ إرنستو فالفيردي التفكير في خطوته المقبلة ساعيا للتوجه إلى مكان غير مألوف.

ويستمتع فالفيردي الذي فاز بلقبين للدوري الإسباني مع برشلونة، بفترة راحة نادرة خلال مسيرته التي امتدت 18 عاما وشملت تدريب العديد من أندية دوري الأضواء الإسباني مثل فالنسيا وأتلتيك بلباو، إضافة إلى فترتين مع العملاق اليوناني أولمبياكوس.

وقال فالفيردي (56 عاما) في مؤتمر دولي لكرة القدم بمدينةبلباو الخميس "يسألني الناس في بعض الأحيان لماذا لا تدرب فريقا في الدوري (الإنجليزي) الممتاز؟ وأرد عليهم بأني أرغب في الذهاب إلى أستراليا".

وأضاف أن "مشوار أي مدرب في كرة القدم لا يستمر إلى الأبد، وفي بعض الأحيان يتعين عليك استغلال الفرصة للعيش في أماكن غريبة".

وفي أول ظهور له أمام وسائل الإعلام منذ إقالته من تدريب العملاق الكتالوني في يناير/كانون الثاني الماضي ليحل كيكي سيتين بدلا منه، عبر فالفيردي عن إعجابه بقرار اللاعب السابق أندريس إنييستا الانتقال إلى اليابان للعب مع فيسل كوبي بعد الرحيل عن برشلونة عام 2018.

وأضاف فالفيردي الذي يعشق التصوير "شجعت إنييستا حين قال لي إنه سينتقل إلى اليابان.. قلت له إنه سيتعرف على ثقافة جديدة ويتعامل مع أشخاص مختلفين.. أنا أيضا مهتم جدا باليابان".

وقال "يمكنك التقاط صور رائعة في اليابان.. هناكأماكن كثيرةأرغب في زيارتها.. سنرى ماذا ستكون وجهتي النهائية.. لم أبتعد عن العمل لفترة طويلة، لذا لا أتعجل الأمور.. لا أملك تصورا واضحا حاليا، وربما أنتقل إلى مكان خارج البلاد.. أرغب في القيام بأشياء غريبة، لذا لا أستبعد أي شيء".

 
 

المصدر : رويترز