آخر المستجدات
خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات: خفضناها أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الأمن: وفاة خمسيني وحرق خمسة منازل اثر مشاجرة مسلحة في خشافية الدبابية الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين

مديرية شباب عجلون تشكل خلية أزمة لمواجهة فيروس كورونا

الاردن 24 -  
 بايعاز من وزير الشباب الدكتور فارس بريزات ومنذ اللحظه الاولى لبدء الاجراءات الاحترازيه التي قامت بها الحكومة بتوجيه من جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه لاحتواء فيروس كورونا و قامت بها وزارة الشباب الاردنية لمواجهة الوباء العالمي شكلت مديرية شباب عجلون خلية ازمة وغرفة عمليات لمواجهة هذه الازمة والظروف الاستثنائيه التي تمر بها المملكه .

وأشار مدير شباب عجلون الدكتور محمد جرادات إلى أن المديرية قامت بالاستعداد كباقي مديريات الشباب في كافة انحاء المملكه حيث رفعت من مستوى جاهزيتها بكافة مرافقها والمنشآت التابعه لها .

ونفذت المديرية بالتعاون مع بلدية عجلون والجهات المعنية حملة رش وتعقيم لبيت الشباب وتجهيزه ليكون تحت الطلب في حال الحاجه اليه ، ووضعت المديريه بالتنسيق مع محافظ عجلون جميع امكانياتها تحت تصرف المحافظه وكذلك قطاع الاندية والهيئات الشبابية وكافة الآليات للاستفادة في حال دعت الحاجة لذلك .

واضاف الدكتور جرادات أن المراكز الشبابية وضعت مبانيها ومرافقها تحت تصرف الأجهزة المعنية وتقديم اي دعم أو جهد من خلال الفرق الشبابية التطوعية التابعة ، لافتا إلى أنه تم تشكيل فرق تطوعية من الشباب وموظفي المديرية ولجان للطوارىء للمساعدة في مواجهة هذه الأزمة عند الحاجة والطلب .

ولفت الدكتور جرادات ان مجموعة من اعضاء المراكز الشبابية في المحافظة قامت باطلاق مبادرات توعوية وعمل سكتشات وفيديوهات تعريفية حول طرق الوقاية من الفايروس ، كما قامت المراكز الشبابية بانشاء مجموعات على الواتس ودعوة اعضاء المركز لها من اجل توجيه رسائل توعوية حول طرق الوقايه من الفايروس لتوعية أسرهم والمواطنين بفايروس كورونا وتقديم تدريبات للامهات للتعامل مع الحالات الطارئة وتدريبات في مجال مهارات الحياة الاساسية يقدمها مجموعة من الشباب المتطوعين المختصين بهذا المجال وحث المواطنين على الالتزام بالحظر والتقيد بتعليمات الأجهزة الرسمية دون اخلال من أجل صحتهم وسلامتهم .

وبين الدكتور جرادات بأن المديرية قامت بتشكيل مجموعة من المتطوعين من رؤساء وأعضاء المراكز الشبابية من أجل المساعدة في توزيع الاحتياجات التموينية والاحتياجات الأساسية على الاسر المحتاجة .

ودعا الدكتور جرادات المجتمع الى الاخذ بجميع التوجهيات والارشادات الصادره عن مركز ادارة الازمات والطوارئ واخذها على محمل الجد ومتابعة كافة الارشادات والرسائل التوعيه في اطار مواجهة الفايروس ، مؤكدا على ضرورة التزام الجميع بحظر التجوال وبقائهم في بيوتهم متوجهين متضرعين بالدعاء الى الله تعالى ان يحفظ بلدنا الاردن وقيادته الحكيمة وشعبه الأبي من كل سوء
 
Developed By : VERTEX Technologies