آخر المستجدات
الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو
عـاجـل :

مذيعة إيطالية تدافع عن جماهير نابولي رغم تعرضها لهتافات جنسية من قبلهم (فيديو)

الاردن 24 -  

دافعت المذيعة الإيطالية ديليتا ليوتا عن الجماهير التي قامت بتوجيه هتافات غير لائقة لها أثناء تغطيتها لمجريات المواجهة بين نابولي وبريشيا ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الإيطالي.

وقالت مراسلة قناة "سكاي سبورتس" أن الموقف كان عبارة عن مزاح من قبل جماهير نابولي وأنها لم تجد الموقف مسيئا لها، وأصرت على أن كل ذلك كان عبارة عن "سوء فهم"، وفقا لصحيفة the sun الإنجليزية.

وكان قد انتشر على نطاق واسع فى مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه ديليتا ليوتا وهي تتوجه إلى منصة الصحفيين رفقة زملائها الإعلاميين، عقب تواجدها على أرض الملعب، وأثناء مرورها أمام جمهور نابولي بدأت الهتافات تتصاعد حيث طلبوا منها استعراض مفاتنها أمام الملأ ، ما دفع ديليتا إلى الإشارة إليهم موجهة إبهامها إلى الأسفل، للتوقف عن تلك الهتافات.


 
 

وتحظى المذيعة "الحسناء"، الفائزة بلقب ملكة جمال إيطاليا قبل 10 سنوات ،بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة حيث يتابعها حاليا 5 ملايين شخص على حسابها الخاص في "إنستغرام".

المصدر: the sun