آخر المستجدات
استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا
عـاجـل :

مذيعة إيطالية تدافع عن جماهير نابولي رغم تعرضها لهتافات جنسية من قبلهم (فيديو)

الاردن 24 -  

دافعت المذيعة الإيطالية ديليتا ليوتا عن الجماهير التي قامت بتوجيه هتافات غير لائقة لها أثناء تغطيتها لمجريات المواجهة بين نابولي وبريشيا ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الإيطالي.

وقالت مراسلة قناة "سكاي سبورتس" أن الموقف كان عبارة عن مزاح من قبل جماهير نابولي وأنها لم تجد الموقف مسيئا لها، وأصرت على أن كل ذلك كان عبارة عن "سوء فهم"، وفقا لصحيفة the sun الإنجليزية.

وكان قد انتشر على نطاق واسع فى مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه ديليتا ليوتا وهي تتوجه إلى منصة الصحفيين رفقة زملائها الإعلاميين، عقب تواجدها على أرض الملعب، وأثناء مرورها أمام جمهور نابولي بدأت الهتافات تتصاعد حيث طلبوا منها استعراض مفاتنها أمام الملأ ، ما دفع ديليتا إلى الإشارة إليهم موجهة إبهامها إلى الأسفل، للتوقف عن تلك الهتافات.


 
 

وتحظى المذيعة "الحسناء"، الفائزة بلقب ملكة جمال إيطاليا قبل 10 سنوات ،بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة حيث يتابعها حاليا 5 ملايين شخص على حسابها الخاص في "إنستغرام".

المصدر: the sun