آخر المستجدات
التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي المفوضية الأوروبية تسمح باستخدام “رمديسيفير” لعلاج كورونا الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية استقالة حكومة إدوار فيليب وتعيين جان كاستيكس رئيساً للوزراء في فرنسا الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها اربد.. الأمن يحقق في ملابسات وفاة شاب تناول مادة سامة الكشف عن تفاصيل إصابتي كورونا الجديدتين في عمّان والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100 التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة

مراجعون للضريبة يشتكون الازدحام وتعطل النظام الالكتروني.. وأبو علي: خلل جرى تصويبه

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا مراجعون لدائرة ضريبة الدخل من الازدحام الشديد وعدم قدرتهم على اتمام المعاملات، سواء يدويا أو الكترونيا.

وقال المواطنون لـ الاردن24 إنهم حاولوا الاستفادة من النظام والخدمات الالكترونية التي تقدّمها الدائرة، غير أنهم لم يتمكنوا من ذلك رغم ادخال كافة المعلومات البيانات، حيث تظهر لهم رسالة بعدم الانتهاء من الطلب تفيد بعدم امكانية اتمام العملية.

وأضافوا إنهم قاموا بمراجعة الفروع وخاصة شمال عمان إلا أنهم واجهوا ازدحاما شديدا وانتظارا لساعات طويلة، فيما ينتهي وقت العمل الرسمي دون أن يتمكن المراجع من دخول الدائرة نظرا لمحدودية الأعداد التي يجري السماح بدخولها إلى الدائرة.

وطالبوا بتوفير الخدمة الكترونيا دون الحاجة لمراجعة الدائرة إلا للضرورة القصوى، متسائلين عن الهدف من اجبار المكلف على مراجعة الدائرة شخصيا من أجل الحصول على "باسوورد".

من جانبه قال مديرعام دائرة ضريبة المبيعات والدخل، حسام أبو علي، إن الدائرة واجهت خللا يوم أمس وتم اصلاحه، فيما يعمل النظام الالكتروني منذ الصباح الباكر، حيث تم استقبال (10) آلاف طلب حتى اللحظة.

وأضاف أبو علي لـ الاردن24 إن المديريات ستبقى تعمل لحين الانتهاء من آخر مراجع وتقديم الاقرارات، مشيرا إلى أن السبب الرئيس للازدحام هي التأخر بتقديم الاقرارات حتى آخر يوم.

ولفت إلى أن الازدحام الذي تشهده دائرة شمال عمان عائد لكون المواطن يعتقد أنها مازالت الدائرة الرئيسة، مؤكدا أن باقي الدوائر فارغة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies