آخر المستجدات
موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات توقيف الناشطة نهى الفاعوري لمدة أسبوع في الجويدة الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم النقل ل الاردن 24 : ترخيص شركتين لنقل الطلبة بالزرقاء وماركا وباب الطلبات مازال مفتوحا
عـاجـل :

مزيج القهوة والليمون يساعد على حرق الدهون.. تعرّفي كيف

الاردن 24 -  
ان القهوة تحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي الجسم من تأثير الشوارد الحرة الضارة. كما أن شربها يعزز الطاقة ويساعد على التركيز. وهي أيضاً مصدر مهم للمغنيزيوم والفيتامين B3 الذي يؤدي دوراً في تسريع عملية الأيض.

أما الليمون فهو غني بالفيتامين C الضروري لتركيب النورادرينالين الناقل العصبي الذي يعلب دوراً أساسياً في الحد من تراكم الدهون في الجسم.
 
ويساعد هذا النوع من الخضار ايضاً على تعديل مستوى السكر في الدم ما يحد من الرغبة في تناول الطعام في الفترة الفاصلة بين الوجبات.

ولهذه الاسباب من المفيد جمع هذين المكونين في وصفة واحدة. وفي هذه الحالة تحضر القهوة وتترك حتى تصبح فاترة ثم يضاف إليها القليل من عصير الليمون.

ويمكن شرب المزيج قبل 30 دقيقة من موعد ممارسة التمارين الرياضية من 30 إلى 40 دقيقة، 4 مرات اسبوعياً. وكذلك يجب الحرص على شرب ما لا يقل عن ليتر ونصف من الماء يومياً.

وفي المقابل يمنع من استهلاك هذه الوصفة الاشخاص الذين يعانون من حرقة او قرحة المعدة أو الاضطرابات الكلوية أو الحساسية على الحمضيات. ومن الضروري عدم تنظيف الاسنان فوراً بعد تناول القهوة، منعاً لتأثيره سلباً على صحة مينا الاسنان.

ولهذا ينصح بالانتظار لمدة 20 دقيقة على الأقل وبغسل الفم بالماء قبل اضافة معجون الاسنان.
المصدر: لها