آخر المستجدات
10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين في قطر سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية فيديو || أمير قطر يصل الأردن.. والملك في مقدمة المستقبلين المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة
عـاجـل :

مستشفى ريال مدريد تستقبل ضيفا جديدا

الاردن 24 -  
يعاني فريق ريال مدريد، من طوفان من الإصابات المتتالية لنجوم الفريق منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري في إسبانيا، إلا أن النادي الملكي أعلن، صباح الخميس، عن إصابة جديدة في صفوف الفريق.

وعانى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد منذ انطلاق الموسم من عدة غيابات مؤثرة في مختلف مراكز الفريق، حتى أن عدد الغائبين عن الفريق خلال الشهرين الماضيين نتيجة الإصابة وصل إلى 11 لاعباً.

وكشف الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، صباح الخميس، أن لاعب الوسط الكرواتي، لوكا مودريتش، انضم لمستشفى الفريق في الفترة الحالية.

ونشر ريال مدريد بيانا طبيا اليوم جاء فيه: "بعد الفحوصات الطبية التي أجراها لوكا مودريتش، الخميس، تبين أنه يعاني من إصابة في عضلة الساق اليمنى، في انتظار التطورات.

وجاءت هذه الإصابة لتضرب وسط ملعب ريال مدريد بقوة قبل مواجهة ليفانتي، في ظل قلة العناصر المتوافرة لدى زيدان في هذا المركز في الفترة الحالية.

ولم يحدد ريال مدريد في بيانه مدى خطورة الإصابة، أو المدة التي سيقضيها اللاعب بعيدا عن المباريات، لكن الأمر المؤكد هو أن الكرواتي لن يكون متواجدا في مباراة ليفانتي.

 ويواجه فريق ريال مدريد نظيره ليفانتي، السبت المقبل، ضمن الجولة الرابعة من مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

ومع إصابة الكرواتي، استمر طاعون الإصابات في حصد لاعبي ريال مدريد، بعدما وصل عدد اللاعبين المصابين في الفريق خلال الشهرين الماضيين إلى 11 لاعبا، وهو ما يثير قلق زيدان بشدة في ظل طموحاته الكبيرة للمنافسة على كل البطولات هذا الموسم.

وضمت قائمة مصابي الريال في الشهرين الأخيرين: إبراهيم دياز وماركو أسينسيو وفيرلاند ميندي ولوكا يوفيتش وتيبو كورتوا ورودريغو غويس وإيدن هازارد وخاميس رودريغيز وإيسكو وأخيرا لوكا مودريتش.

ويحتل فريق ريال مدريد حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط، بعد 3 جولات من عمر البطولة، فقد خلالها الفريق الملكي الساعي لاستعادة هيبته على الصعيدين المحلي والقاري 5 نقاط.