آخر المستجدات
النسور يحذر الأمانة من تكرار سيول عمان والانهيارات في الشتاء.. ويدعو الشواربة لاستحداث قسم جديد الوحش ل الاردن24: قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار النواصرة: الحكومة تعمل عكس توجيهات الملك وكلنا نعاني من ادارتها.. وهذا ما سنفعله في المرة القادمة - فيديو ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء المعلمين تنفي التوصل لاتفاق مع الحكومة.. وتؤكد استمرار الاضراب قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم للوزير ذنيبات .. كيف يكون ترحيل الازمة وتجاهل التفاهمات انجازا وبطولة ؟ الزعبي لـ الاردن24: درسنا الطاقة الاستيعابية للجامعات قبل اعلان القبول الموحد.. والعدد طبيعي مخطط برنارد لويس في تفتيت العالم العربي والإسلامي الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا
عـاجـل :

مستشفى ريال مدريد تستقبل ضيفا جديدا

الاردن 24 -  
يعاني فريق ريال مدريد، من طوفان من الإصابات المتتالية لنجوم الفريق منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري في إسبانيا، إلا أن النادي الملكي أعلن، صباح الخميس، عن إصابة جديدة في صفوف الفريق.

وعانى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد منذ انطلاق الموسم من عدة غيابات مؤثرة في مختلف مراكز الفريق، حتى أن عدد الغائبين عن الفريق خلال الشهرين الماضيين نتيجة الإصابة وصل إلى 11 لاعباً.

وكشف الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، صباح الخميس، أن لاعب الوسط الكرواتي، لوكا مودريتش، انضم لمستشفى الفريق في الفترة الحالية.

ونشر ريال مدريد بيانا طبيا اليوم جاء فيه: "بعد الفحوصات الطبية التي أجراها لوكا مودريتش، الخميس، تبين أنه يعاني من إصابة في عضلة الساق اليمنى، في انتظار التطورات.

وجاءت هذه الإصابة لتضرب وسط ملعب ريال مدريد بقوة قبل مواجهة ليفانتي، في ظل قلة العناصر المتوافرة لدى زيدان في هذا المركز في الفترة الحالية.

ولم يحدد ريال مدريد في بيانه مدى خطورة الإصابة، أو المدة التي سيقضيها اللاعب بعيدا عن المباريات، لكن الأمر المؤكد هو أن الكرواتي لن يكون متواجدا في مباراة ليفانتي.

 ويواجه فريق ريال مدريد نظيره ليفانتي، السبت المقبل، ضمن الجولة الرابعة من مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

ومع إصابة الكرواتي، استمر طاعون الإصابات في حصد لاعبي ريال مدريد، بعدما وصل عدد اللاعبين المصابين في الفريق خلال الشهرين الماضيين إلى 11 لاعبا، وهو ما يثير قلق زيدان بشدة في ظل طموحاته الكبيرة للمنافسة على كل البطولات هذا الموسم.

وضمت قائمة مصابي الريال في الشهرين الأخيرين: إبراهيم دياز وماركو أسينسيو وفيرلاند ميندي ولوكا يوفيتش وتيبو كورتوا ورودريغو غويس وإيدن هازارد وخاميس رودريغيز وإيسكو وأخيرا لوكا مودريتش.

ويحتل فريق ريال مدريد حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط، بعد 3 جولات من عمر البطولة، فقد خلالها الفريق الملكي الساعي لاستعادة هيبته على الصعيدين المحلي والقاري 5 نقاط.