آخر المستجدات
الصحة: الفحوصات أثبتت أن السيدة المشتبه بإصابتها بالكورونا غير مصابة الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الصحة تؤكد عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا.. و15 حالة في الحجر الصحي الاحتلال يعلن ارتفاع اصابات كورونا لـ 7 حالات.. والصحة الفلسطينية تعمم الصحة تدعو المواطنين للالتزام باجراءات الوقاية من كورونا.. وتوضح الأعراض الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

مسيرة حاشدة في وسط البلد: يلي طبّع ويلي خان.. باع القدس مع عمّان

الاردن 24 -  
انطلقت مسيرة حاشدة بعد صلاة ظهر الجمعة من أمام المسجد الحسيني في منطقة وسط البلد، وذلك تأكيدا على موقف الأردنيين الرافض صفقة القرن، والمطالب بالغاء اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني.

وأكد المشاركون على دعمهم خيار المقاومة الفلسطينية باعتبارها السبيل الوحيد لانهاء الاحتلال، لافتين إلى أن صفقة القرن ستتحطم على صخرة صمود الشعبين الفلسطيني والأردني، وأنه لا يمكن لأي فلسطيني أو أردني أن يقبل بهذه الصفقة أو يسمح بتمريرها.

 
وطالبوا الحكومة الأردني بالغاء اتفاقية الغاز واتفاقية وادي عربة، ومحاسبة المسؤولين عن توقيع الاتفاقية.

وصدحت حناجر المشاركين بهتافات، منها:

فليعلو صوت الأحرار.. غاز العدو استعمار
يا أمة المليار.. بكفي ذلّ واستعمار
شعب الأردن ما بساوم.. شعب الأردن كلّه مقاوم
يلي طبّع ويلي خان.. باع القدس مع عمّان
لا تجبرنا ع التطبيع.. شعب الأردن ما ببيع
من عمان لواشنطن.. ظبّوا هالأعور المخرفن