آخر المستجدات
جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة قتيل وعشرات الإصابات.. مواجهات ساخنة واقتحام مقار حكومية في بيروت - تحديث انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ تسجيل أربعة إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الحموي الأردن 24: طلبنا من المخابز تزويدنا بأسماء أصحابها والعاملين لديها للتأكد من حصولهم على تصاريح العضايلة: اكتشاف حالات إصابة محليّة يتطلب الالتزام والتشدّد في تطبيق أمر الدفاع 11 راصد: 48% من النواب راضون عن أداء المجلس الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات الماراثون الانتخابي في ظل غياب العمل الحزبي والبرامج النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص

مسيرة حاشدة في وسط البلد: يلي طبّع ويلي خان.. باع القدس مع عمّان

الاردن 24 -  
انطلقت مسيرة حاشدة بعد صلاة ظهر الجمعة من أمام المسجد الحسيني في منطقة وسط البلد، وذلك تأكيدا على موقف الأردنيين الرافض صفقة القرن، والمطالب بالغاء اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني.

وأكد المشاركون على دعمهم خيار المقاومة الفلسطينية باعتبارها السبيل الوحيد لانهاء الاحتلال، لافتين إلى أن صفقة القرن ستتحطم على صخرة صمود الشعبين الفلسطيني والأردني، وأنه لا يمكن لأي فلسطيني أو أردني أن يقبل بهذه الصفقة أو يسمح بتمريرها.

 
وطالبوا الحكومة الأردني بالغاء اتفاقية الغاز واتفاقية وادي عربة، ومحاسبة المسؤولين عن توقيع الاتفاقية.

وصدحت حناجر المشاركين بهتافات، منها:

فليعلو صوت الأحرار.. غاز العدو استعمار
يا أمة المليار.. بكفي ذلّ واستعمار
شعب الأردن ما بساوم.. شعب الأردن كلّه مقاوم
يلي طبّع ويلي خان.. باع القدس مع عمّان
لا تجبرنا ع التطبيع.. شعب الأردن ما ببيع
من عمان لواشنطن.. ظبّوا هالأعور المخرفن
 
 
Developed By : VERTEX Technologies