آخر المستجدات
الصحة: الفحوصات أثبتت أن السيدة المشتبه بإصابتها بالكورونا غير مصابة الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الصحة تؤكد عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا.. و15 حالة في الحجر الصحي الاحتلال يعلن ارتفاع اصابات كورونا لـ 7 حالات.. والصحة الفلسطينية تعمم الصحة تدعو المواطنين للالتزام باجراءات الوقاية من كورونا.. وتوضح الأعراض الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

مسيرة ليلية للطفايلة في وسط البلد: للتصعيد استعدوا

الاردن 24 -  
بالتوازي مع استمرار اعتصامهم المفتوح أمام الديوان الملكي لليوم الثامن والتسعين على التوالي، نظم المتعطلون عن العمل من أبناء حي الطفايلة، ليل الخميس، مسيرة انطلقت من أمام مسجد جعفر الطيار في الحيّ إلى منطقة وسط البلد.

وطالب المشاركون في المسيرة بتوفير فرص عمل، تضمن لهم ولعائلاتهم حياة كريمة.

كما نددوا باستشراء الفساد وتفاقم الفقر والبطالة، مستنكرين تجاهل قضيتهم، وتنصل وزارة العمل من تعهداتها التي التزمت بها منذ شهر نيسان الماضي.

وردد المشاركون هتافات منها:

واحنا الشباب الأحرار.. قربنا نولعها نار
هذا الأردن أردنا.. وحرامية ما بدنا
أردن يا بلد الأحرار.. والله وباعوك التجار
بالدولار وباليورو.. مطار ومينا باعوا
لما شافوا الدولارات.. والله باعوا الفوسفات
علا يا أردن علا.. الموت ولا المذلة
بالشارع مستمرين.. تنتعين كاملين
يا أصحاب المعالي.. همتنا والله عالية
ردوا وراي ردوا.. والطفيلي ويش أده
ال باعونا ينعدو.. وللتصعيد استعدوا
وارجعنا للشوارع.. تنسمع المو سامع
عمان حتولع نار.. تحرق كل فاسد غدار
وان ما توظفوا هالشباب.. التصعيد على الباب