آخر المستجدات
الكلالدة للأردن24: لن نتهاون في مكافحة المال الأسود.. وهذه مسؤولية الجميع النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي الشياب للأردن24: عدد الإصابات في إربد مازالت اثنتين.. وننتظر نتائج عينات المخالطين العضايلة: الأردن في مقدمة دول العالم في إرسال مستشفيات ميدانية لدول شقيقة وصديقة الشبول: التصويت الالكتروني في الانتخابات غير وارد.. والغاء أو تأجيل موعدها ليس قرار الهيئة المستقلة الخدمة المدنية: اعلان التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة السبت "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب

مسيرة ليلية للطفايلة في وسط البلد: للتصعيد استعدوا

الاردن 24 -  
بالتوازي مع استمرار اعتصامهم المفتوح أمام الديوان الملكي لليوم الثامن والتسعين على التوالي، نظم المتعطلون عن العمل من أبناء حي الطفايلة، ليل الخميس، مسيرة انطلقت من أمام مسجد جعفر الطيار في الحيّ إلى منطقة وسط البلد.

وطالب المشاركون في المسيرة بتوفير فرص عمل، تضمن لهم ولعائلاتهم حياة كريمة.

كما نددوا باستشراء الفساد وتفاقم الفقر والبطالة، مستنكرين تجاهل قضيتهم، وتنصل وزارة العمل من تعهداتها التي التزمت بها منذ شهر نيسان الماضي.

وردد المشاركون هتافات منها:

واحنا الشباب الأحرار.. قربنا نولعها نار
هذا الأردن أردنا.. وحرامية ما بدنا
أردن يا بلد الأحرار.. والله وباعوك التجار
بالدولار وباليورو.. مطار ومينا باعوا
لما شافوا الدولارات.. والله باعوا الفوسفات
علا يا أردن علا.. الموت ولا المذلة
بالشارع مستمرين.. تنتعين كاملين
يا أصحاب المعالي.. همتنا والله عالية
ردوا وراي ردوا.. والطفيلي ويش أده
ال باعونا ينعدو.. وللتصعيد استعدوا
وارجعنا للشوارع.. تنسمع المو سامع
عمان حتولع نار.. تحرق كل فاسد غدار
وان ما توظفوا هالشباب.. التصعيد على الباب

 
 
Developed By : VERTEX Technologies