آخر المستجدات
مباشر - غازي الهواملة قبيل التصويت على رفع الحصانة عنه: ما يجري ارهاب للبرلمان مباشر || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء النيران تلتهم مدرسة في الرمثا: تعرض 27 معلما وطالبا لضيق تنفس.. والنعيمي يتوجه إلى الموقع طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” منخفض جوي يؤثر على المملكة العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة
عـاجـل :

مشاركة متميزة لجامعة عمان الاهلية بمعرض عُمان للتعليم العالي

الاردن 24 -  
 
بتوجيهات من الدكتور ماهر الحوراني، رئيس هيئة المديرين بجامعة عمان الاهلية ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور غالب عريقات عميد كلية العلوم الطبية المساندة ومدير دائرة القبول والتسجيل، شاركت جامعة عمان الاهلية بالتعاون مع مكتبها في مسقط / سلطنة عُمان، بمعرض عُمان للتعليم العالي (ايدو تراك عُمان) والذي أقيم في مدينة مسقط مؤخراً بمشاركة اكثر من ١٥٠ من مؤسسات تعليم عالي عُمانية وعربية وعالمية من أمريكا واوروبا وشرق اسيا.

وكانت جامعة عمان الاهلية الجامعة الأردنية الوحيدة التي شاركت في المعرض للمرة الثالثة على التوالي.

وقد افتتح المعرض وزير التعليم العالي العُماني الذي زار جناح الجامعة وابدى اعجابه بما وصلت اليه من تطور وازدهار وأشاد بسمعتها المرموقة وتخصصاتها المتميزة والتسهيلات التي تقدمها للطلبة العمانيين. وقد شهد جناح الجامعة زيارة عدد كبير من طلبة المدارس والمسؤولين والأهالي.

وقام مكتب الجامعة في مسقط بعرض فيلم ترويجي عن الجامعة وكلياتها وتخصصاتها ومرافقها ونشاطاتها والخدمات المميزة التي تقدمها الجامعة لطلبة سلطنة عُمان الشقيقة، حيث ابدى الطلبة اهتمامهم في الالتحاق في الجامعة.

كما تم زيارة عدد من المدارس في المناطق الشرقية من السلطنة، والتقى الوفد مدراء المدارس وطلبتها وقدم عرضا تفصيليا عن الجامعة والخدمات التي تقدمها لطلبة سلطنة عُمان الشقيقة، وابدى الطلبة اهتمامهم بالالتحاق بالجامعة في تخصصاتها المتعددة.