آخر المستجدات
صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60%
عـاجـل :

مشاركة متميزة لجامعة عمان الاهلية بمعرض عُمان للتعليم العالي

الاردن 24 -  
 
بتوجيهات من الدكتور ماهر الحوراني، رئيس هيئة المديرين بجامعة عمان الاهلية ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور غالب عريقات عميد كلية العلوم الطبية المساندة ومدير دائرة القبول والتسجيل، شاركت جامعة عمان الاهلية بالتعاون مع مكتبها في مسقط / سلطنة عُمان، بمعرض عُمان للتعليم العالي (ايدو تراك عُمان) والذي أقيم في مدينة مسقط مؤخراً بمشاركة اكثر من ١٥٠ من مؤسسات تعليم عالي عُمانية وعربية وعالمية من أمريكا واوروبا وشرق اسيا.

وكانت جامعة عمان الاهلية الجامعة الأردنية الوحيدة التي شاركت في المعرض للمرة الثالثة على التوالي.

وقد افتتح المعرض وزير التعليم العالي العُماني الذي زار جناح الجامعة وابدى اعجابه بما وصلت اليه من تطور وازدهار وأشاد بسمعتها المرموقة وتخصصاتها المتميزة والتسهيلات التي تقدمها للطلبة العمانيين. وقد شهد جناح الجامعة زيارة عدد كبير من طلبة المدارس والمسؤولين والأهالي.

وقام مكتب الجامعة في مسقط بعرض فيلم ترويجي عن الجامعة وكلياتها وتخصصاتها ومرافقها ونشاطاتها والخدمات المميزة التي تقدمها الجامعة لطلبة سلطنة عُمان الشقيقة، حيث ابدى الطلبة اهتمامهم في الالتحاق في الجامعة.

كما تم زيارة عدد من المدارس في المناطق الشرقية من السلطنة، والتقى الوفد مدراء المدارس وطلبتها وقدم عرضا تفصيليا عن الجامعة والخدمات التي تقدمها لطلبة سلطنة عُمان الشقيقة، وابدى الطلبة اهتمامهم بالالتحاق بالجامعة في تخصصاتها المتعددة.

 
Developed By : VERTEX Technologies