آخر المستجدات
البترا في مرمى تل أبيب! تدهور صحة المعتقل هشام السراحين.. وذووه يحملون الحكومة المسؤولية موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري خشية تملك الصهاينة.. النواب يرفض تعديلات قانون سلطة اقليم البترا ويعيده إلى اللجنة العمل الإسلامي يطالب بعدم استضافة الاردن لمؤتمر تطبيعي مجلس الوزراء يعين مجدي الشريقي مديرا عاما لدائرة الموازنة العامة البطاينة لـ الاردن24: لا نية لخصخصة مؤسسة التدريب المهني التعليم العالي تنتظر موافقة على تخصيص 5 مليون لزيادة عدد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية حماس: حديث الجبير يخالف الإجماع العربي ويروج لصفقة القرن السلطة الفلسطينية: مؤتمر دولي للسلام لمواجهة صفقة القرن برشلونة يعبر محطة خيتافي بثنائية ويلحق بريال مدريد في صدارة "الليغا"
عـاجـل :

مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ أعلنت مجموعة من المشرفين التربويين عن مقاطعتهم لتدريب مناهج كولينز في عدد من المديريات التابعة لوزارة التربية والتعليم، احتجاجا على تلك  المناهج ورفضا لها  .  
 

وقال المشرفون إنهم لن يشاركوا في تلك الجريمة -كما وصفوها- بحق ابنائنا الطلبة، مطالبين وزارة التربية والتعليم بإعادة المناهج كما كانت سابقا .


وأضافوا لـ الاردن 24 إنهم رفضوا استلام شهادات التدريب الخاصة بتلك المناهج وإنهم يتحملون كافة المسؤولية عن قرارهم، كما أعلنوا ايضا مقاطعتهم للمركز الوطني للمناهج.


ورد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم على مطالب المشرفين بأنه سيتم إجراء حوارا معهم لمعرفة أسباب القرار.


وأضاف المصدر لـ الاردن 24 إن الوزارة أجرت تعديلات مميزة وكبيرة على مناهج الفصل الثاني، وتم إعداد دليل خاص بذلك ليتسنى للمشرفين والمعلمين التدريب من خلاله .


وقال إن الوزارة أجرت حوكمة لتلك المناهج وسيظهر ذلك في كتب الفصل الثاني، التي سيتم استلامها في الخامس والعشرين من الشهر الحالي، داعيا المشرفين إلى عدم إصدار الأحكام المسبقة قبل ظهور المناهج .