آخر المستجدات
سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني انطلاق حملة "العودة حقي".. ورشيدات لـ الاردن24: ردّا على صفقة القرن هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام؟! الصوافين لـ الاردن24: تلقينا 8500 طلب تسوية من معتدين على أراضي الدولة الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم حياتك أسهل إذا عندك واسطة! الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا

مشرفون يقاطعون تدريبا على مناهج كولينز احتجاجا على وجود الوطني للمناهج - فيديو

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قاطع مشرفون تربويون التدريب الجاري حاليا في مدرسة سكينة بن الحسين على مناهج كولينز لمبحثي الرياضيات والعلوم، محتجين على وجود المركز الوطني للمناهج.

وفي التفاصيل، فإن أزمة وقعت بين نائب رئيس المركز الوطني الدكتور صالح النصيرات ومشرفين متدربين، وذلك بعدما اعتبروه محاولة قمع من النصيرات لاحتجاجهم على وجود وسياسات المركز.

وأكد المشرفون في اعتصام رمزي أقاموه رفضهم وجود المركز الوطني للمناهج، مطالبين بالغاء هذه المؤسسة المستقلة فورا، واعادة الولاية على تأليف المناهج إلى ادارة المناهج في وزارة التربية والتعليم.

ولفتوا إلى أن وجود المركز الوطني للمناهج والأدوار التي يقوم بها تخالف قانون التربية.

واستهجن مشرفون موقف مدير ادارة الاشراف التربوي، الدكتور سامي المحاسيس، الذي قالوا إنه حضر إلى المدرسة ولم يلتفت إلى احتجاج زملائه أو يسألهم عن سبب اعتصامهم.