آخر المستجدات
العجارمة لـ الاردن24: التوسع في فرض شروط على المرشحين لرئاسة الجامعات مخالف للقانون خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها مهندسو القطاع العام يحتجون على اتفاق نقابتهم مع الحكومة.. ويلوحون باجراءات تصعيدية “الأردنية” تخفض رسم “الموازي” للطلبة العائدين من السودان إلى النصف الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة

مصدر رسمي: الحوار مازال مفتوحا مع نقابة المعلمين .. ولانستطيع تفضيل فئة على أخرى

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مصدر  رسمي أن الحكومة ملتزمة بالحوار مع نقابة المعلمين ولا تريد إغلاقه للخروج بصيغة توافقية تنهي الإضراب وتعيد الدوام إلى المدارس.   

وأضاف المصدر ل الأردن 24 أن الحكومة لديها مؤسسات أخرى غير المعلمين مثل الأطباء والمهندسين والقوات المسلحة والموظفين الآخرين ولاتستطيع تفضيل فئة على أخرى مشيرا إلى أن تحسين أوضاع المعلمين يجب أن تنعكس على المخرجات.  

وقال إن الفكرة الرئيسية لدى الحكومة ربط العلاوة بالأداء لتحسين مخرجات التعليم في المملكة مشيرا إلى أن هناك 120 ألف طالب مستواهم متدنٍ وهناك نسبة تسرب لانستطيع إغفالها. 

ولفت إلى أن مصلحة الطالب تتقدم على كل شيء ولذلك هدفنا إصلاح التعليم ولايجوز استخدام مليون ونصف طالب كسلاح لتحصيل الحقوق.‎