آخر المستجدات
أعضاء في مجلس محافظة اربد يطالبون مجلس المحافظة بتقديم استقالة جماعية احتجاجا على الموازنة اعتصام في المفرق احتجاجا على التوقيف الاداري وللمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور ​الاحتلال يهاجم مصلي حملة "فجر الكرامة" بالمسجد الأقصى إستقالة رئيس الوزراء الأوكراني المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء طالع نصّ القانون المقترح لمنع استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي المعتقل الزعبي يواصل اضرابه عن الطعام احتجاجا على استمرار توقيف الناشطين نصيرات ينفي قمع بعض المشرفين أثناء الاحتجاج: تحدثوا بحرية دون منعهم أعضاء في نقابة الأطباء: المفاوضات مع الحكومة مستمرة.. والعبوس أبلغنا بعدم التوصل لنتيجة نهائية وزير الداخلية: لن يتم توقيف اي شخص اداريا على خلفية تعاطي المخدرات مجالس المحافظات: برنامج تصعيدي رفضا لتقليص موزناتها.. ولقاء مع الفايز الاحد الكيلاني يطالب بالغاء الضريبة عن الأدوية.. ويستغرب عدم شمولها بقرار الحكومة تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء راصد ينشر أسماء النواب الموافقين على الموازنة - صور مشرفون يقاطعون تدريبا على مناهج كولينز احتجاجا على وجود الوطني للمناهج - فيديو ارادة ملكية بالموافقة على قانون الخدمة في القوات المسلحة: شروط جديدة للتجنيد والترفيع والمكافآت - تفاصيل حماية المستهلك: أغلب السلع التي خفضت الحكومة ضريبتها غير ضرورية موظفون في الطاقة يعتصمون احتجاجا على الغاء بند المكافآت - صور
عـاجـل :

مصدر رسمي: الحوار مازال مفتوحا مع نقابة المعلمين .. ولانستطيع تفضيل فئة على أخرى

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مصدر  رسمي أن الحكومة ملتزمة بالحوار مع نقابة المعلمين ولا تريد إغلاقه للخروج بصيغة توافقية تنهي الإضراب وتعيد الدوام إلى المدارس.   

وأضاف المصدر ل الأردن 24 أن الحكومة لديها مؤسسات أخرى غير المعلمين مثل الأطباء والمهندسين والقوات المسلحة والموظفين الآخرين ولاتستطيع تفضيل فئة على أخرى مشيرا إلى أن تحسين أوضاع المعلمين يجب أن تنعكس على المخرجات.  

وقال إن الفكرة الرئيسية لدى الحكومة ربط العلاوة بالأداء لتحسين مخرجات التعليم في المملكة مشيرا إلى أن هناك 120 ألف طالب مستواهم متدنٍ وهناك نسبة تسرب لانستطيع إغفالها. 

ولفت إلى أن مصلحة الطالب تتقدم على كل شيء ولذلك هدفنا إصلاح التعليم ولايجوز استخدام مليون ونصف طالب كسلاح لتحصيل الحقوق.‎