آخر المستجدات
رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة باسل العكور يكتب عن ممتهني وأد الحلم واغتيال الفرصة اعتصام حاشد لسائقين مع اوبر وكريم امام هيئة النقل - صور أمن الدولة ترد جميع طعون الدفاع في قضية الدخان الأوقاف تعيد فتح المراكز القرآنية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المحكمة الادارية تؤكد بطلان انتخابات نادي الوحدات الرزاز: لا تساهل بشأن التهرب الضريبي.. وعمليات التفتيش لا تعني الإدانة الشريف لـ الاردن24: سياسات وزارة العمل سترفع أسعار الخضار والفواكه.. ومطالبنا واضحة العضايلة: فتح المطارات قد لا يكون بداية الشهر القادم الحكومة: لم نبحث رفع الحظر بعد الـ(12) ليلا.. ولا اعادة فتح لبيوت العزاء وصالات الأفراح الكيلاني لـ الاردن24: النقابات سلمت ملفّ انتخاباتها لرئيس مجلس النقباء.. وملزمون بأي قرار آلاف الإسرائيليين يحتجون مطالبين نتنياهو بالاستقالة تحذير هام من دائرة الأرصاد الجوية - تفاصيل انتقال كورونا من الأسطح.. دراسة جديدة تثير جدلا نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين
عـاجـل :

مصريتان وأردنية.. وفاة ثلاث معلمات وافدات في الكويت

الاردن 24 -  
توفي ثلاث معلمات وافدات من جنسيات عربية مختلفة في الكويت، الأربعاء، بحوادث متفرقة أحدها حادث مروري على أحد الطرق السريعة في البلاد.

وقالت مصادر لصحيفة ”القبس" الكويتية، إن معلمة مصرية في العقد الثالث من العمر فارقت الحياة، داخل مدرستها المتوسطة التابعة لمنطقة الأحمدي داخل دورة المياه، وقد تم العثور عليها ملقاة على الأرض حيث تم إسعافها إلا أنها فارقت الحياة.

وفي حادثة منفصلة، فقد لقيت معلمة مصرية أخرى مصرعها إثر تعرضها لحادث مروري على الطريق الدائري الخامس أثناء ذهابها إلى مدرستها في منطقة الأحمدي التعليمية للمراقبة في امتحانات الدور الثاني.

أما حالة الوفاة الثالثة فكانت لمعلمة أردنية فارقت الحياة قبيل ذهابها إلى مدرستها التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية، حيث لفظت أنفاسها داخل سكن المدرسات بمنطقة الجابرية.

ويعمل في الكويت عدد كبير من المعلمين والمعلمات الوافدين الذين يتم التعاقد معهم بناءً على طلب وزارة التربية لبعض الاختصاصات بالرغم من سياسة ”التكويت" التي تتبعها السلطات الرسمية  نظرًا لوجود نقص في بعض الاختصاصات في البلد الذي يتجاوز فيه عدد الوافدين ضعفي عدد المواطنين.

 
Developed By : VERTEX Technologies