آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

مصريتان وأردنية.. وفاة ثلاث معلمات وافدات في الكويت

الاردن 24 -  
توفي ثلاث معلمات وافدات من جنسيات عربية مختلفة في الكويت، الأربعاء، بحوادث متفرقة أحدها حادث مروري على أحد الطرق السريعة في البلاد.

وقالت مصادر لصحيفة ”القبس" الكويتية، إن معلمة مصرية في العقد الثالث من العمر فارقت الحياة، داخل مدرستها المتوسطة التابعة لمنطقة الأحمدي داخل دورة المياه، وقد تم العثور عليها ملقاة على الأرض حيث تم إسعافها إلا أنها فارقت الحياة.

وفي حادثة منفصلة، فقد لقيت معلمة مصرية أخرى مصرعها إثر تعرضها لحادث مروري على الطريق الدائري الخامس أثناء ذهابها إلى مدرستها في منطقة الأحمدي التعليمية للمراقبة في امتحانات الدور الثاني.

أما حالة الوفاة الثالثة فكانت لمعلمة أردنية فارقت الحياة قبيل ذهابها إلى مدرستها التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية، حيث لفظت أنفاسها داخل سكن المدرسات بمنطقة الجابرية.

ويعمل في الكويت عدد كبير من المعلمين والمعلمات الوافدين الذين يتم التعاقد معهم بناءً على طلب وزارة التربية لبعض الاختصاصات بالرغم من سياسة ”التكويت" التي تتبعها السلطات الرسمية  نظرًا لوجود نقص في بعض الاختصاصات في البلد الذي يتجاوز فيه عدد الوافدين ضعفي عدد المواطنين.