آخر المستجدات
شكاوى من أسس معاملة مشتركي الضمان الاختياري الجديدة.. والمؤسسة ترد وزير الداخلية: تعديل تعليمات اصدار وتجديد جوازات سفر الاردنيين في الخارج عاهد الوهادنة يوضح حول استقالته من موقعه كأمين عام لوزارة التعليم العالي #غاز_العدو_احتلال في مؤتمر صحفي: خطوة النواب ليست كافية والأجدى طرح الثقة بالحكومة إرادة ملكية بتعيين رجائي المعشر في مجلس الاعيان ناشطون يعتصمون امام المجلس القضائي احتجاجا على التوقيف الاداري - صور توق يقرر تأخير دوام جميع المدارس ليوم غد الثلاثاء.. ويؤكد على صلاحية مديري التربية بالتعليق الافتاء تحرم على المترشحين لانتخابات صرف مكافآت لأعضاء الهيئة العامة من أموال المؤسسات التي يديروها الافتاء تحرم على المترشحين للانتخابات صرف مكافآت مالية لأعضاء الهيئة العامة من أموال المؤسسات التي يديروها المعتقل الزعبي يواصل الاضراب عن الطعام لليوم السابع.. وذووه يتدارسون التصعيد متعثرون ومتضررون من صندوق التنمية والتشغيل يعتصمون داخل وزارة العمل - صور مدعي عام الزرقاء يقرر توقيف الناشط الزيود البطاينة لـ الاردن24: لا خلاف حول الحدّ الأدنى للأجور.. والأسبوع القادم آخر موعد للحسم عائدون من السودان: اليرموك انقلبت على الاتفاق بشرط تعجيزي.. وتريد سداد المديونية من جيوبنا ترامب يستعجل عرض "صفقة القرن" قبل الانتخابات الإسرائيلية ذبحتونا: نتائج صندوق دعم الطالب تمهيد لإقرار القروض البنكية وتحويل الطلبة إلى غارمين تعديلات على أسس وآليات تقديم الخدمات الأساسية والتكميلية ضمن برنامج الدعم التكميلي البريزات : لا تقويض لنظام الحكم ولا تغيير لكيان الدولة في نشاط الحراكيين خبراء: الحكومة تحاول تغطية فشلها بالتنقيب عن السيولة في مدخرات الضمان مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم تصريح عمل المياومة (الحر) بشكل دائم
عـاجـل :

معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس

الاردن 24 -  
نقل ناشطون من حراك أبناء قبيلة بني حسن عن عدد من زملائهم المعتقلين قولهم إنهم سيبدأون اضرابا جزئيا عن الطعام اعتبارا من صباح الاثنين وحتى مساء يوم الخميس المقبل للمطالبة بالافراج عن معتقلي الراي والسجناء السياسين بالمملكة.

وقالوا في بيان وصل الاردن٢٤ نسخة عنه إن الاضراب عن الطعام هو أحد الوسائل القانونية والدستورية للتعبير عن رفضهم نهج الفساد وتزوير الحقائق الذي أصبح يتغول على الشعب الأردني.

وأكدوا استمرار تحرّكهم ومطالبتهم بالاصلاح مهما كان حجم التضييق الذي يتعرضون له ومهما كان حجم الملاحقات.

ودعا البيان الحقوقيين والأردنيين للتضامن مع اضرابهم من خلال الحملة الإلكترونية التي تبدأ اعتبارا من مساء اليوم وتتوج بعاصفة إلكترونية يوم الثلاثاء ١٢/١٠ الساعة السابعة والنصف مساء تحت عنوان (#بكفي_اعتقالات ، #ساندوا_الاضراب_الجزئي_للمعتقلين).

ولفتوا إلى أن تتويج الحراك الداعم للاضراب سيكون من خلال وقفة احتجاجية أمام المركز الوطني لحقوق الإنسان يوم الخميس ١٢/١٠ الساعة الرابعة مساء.