آخر المستجدات
استمرار الاحتجاجات على مقتل جورج فلويد.. صدامات واعتقالات بواشنطن مع بدء حظر التجول المياس لـ الاردن24: استمرار عزل 3 مناطق في اربد.. و10 مصابين يتلقون العلاج في الملك المؤسس مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل

معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ ناشد معلمو المدارس الخاصة، والبالغ عددهم 34 الف معلم، الحكومة بالتدخل لحل قضية صرف رواتبهم الشهر الحالي، نظرا لقرار تعطيل المدارس الحكومية والخاصة.

وأضاف المعلمون ل الاردن 24 إن المدارس التي يعملون بها أبلغتهم بعدم قدرتها على دفع رواتبهم، وذلك لعدم استيفاء الأقساط الشهرية من الأهالي.

وقالوا إن هذا الموضوع أصبح يؤرقهم، نظرا لعدم قدرتهم على تأمين احتياجات أسرهم، إضافة إلى تسديد الالتزامات المترتبة عليهم.

وطالبوا كافة الجهات ذات العلاقة بحل قضيتهم مع المدارس الخاصة لصرف رواتبهم، سيما وأن قرار العطلة كان من قبل الحكومة وجاء نتيجة ظروف استثنائية.

من جانبه قال وزير العمل نضال البطاينة إن الحكومة تدرس وضع الحلول لهذه القضية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وأضاف البطاينة ل الاردن 24 إن الحكومة ستعلن عن القرارات التي ستتخذها بهذا الخصوص.

وقال إن الحكومة معنية بإيجاد الحلول لقضية رواتب معلمي المدارس الخاصة بالتعاون والتنسيق مع الأطراف ذات العلاقة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies