آخر المستجدات
هند الفايز تتحدث عن اتهامها بالتهرب الضريبي.. ومتنفذ يحتكر لوحات اعلانات "الليد" - فيديو الفيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا الاردن بين قمة السعودية.. وورشة البحرين الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "المستهلك" تطالب بإخضاع المستلزمات الطبية للجنة تسعير الادوية "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن" حملة شهادة دكتوراة يحرقون شهاداتهم على الرابع - فيديو وصور المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين التربية لـ الاردن24: لا تغيير على التوجيهي العام القادم.. والتكميلية مجانية وسنحسب العلامة الاعلى غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان
عـاجـل :

ملص يقدّم مقترحا يحلّ مشكلة الطريق الصحراوي بشكل نهائي

الاردن 24 -  
مع تزايد أعداد الحوادث على الطريق الصحراوي، اقترح أحد أبرز الخبراء في مجال الطرق والأشغال المهندس ميسرة ملص حلّا قال إنه يحتاج إلى قرار جريء من وزير الأشغال العامة والاسكان، ويتعلق بتحسين التحويلات المرورية المؤقتة لتصبح بمواصفات عالية لحين استكمال أعمال المشروع.

وأضاف ملص إن كلفة هذا المقترح والتحويلات قد تصل إلى 6 مليون دينار، غير أنها ستجعل لدينا طريقا بمواصفات عالمية نُفاخر بها، بالاضافة إلى أنه سيُجنبنا سقوط المزيد من الضحايا من فلذات أكبادنا.

ولفت إلى أن هذه التحويلات ستلغى مع استكمال أعمال الطريق نهاية العام المقبل ويستغنى عنها، ليصبح الطريق بمواصفات عالمية نفاخر به كما حصل بطريق الازرق والذي كان يسمى طريق الموت، مشيرا إلى أن "المعضلة الآن أن المسارب الجديدة والتي يبلغ عرضها حوالي ١٥ مترا وتستعمل بالاتجاهين تحتاج إلى حواجز وسطية تفصل الحركة القادمة من العقبة عن تلك المتجهة إليها.

واختتم حديثه بالتأكيد على أنه ورغم كونه "القرار المالي في الحكومة صعب الآن"، لكن رئيس الوزراء مطالب بتوفير تمويل مالي اضافي لوزارة الاشغال لتتمكن من انجاز ذلك.