آخر المستجدات
البترا في مرمى تل أبيب! تدهور صحة المعتقل هشام السراحين.. وذووه يحملون الحكومة المسؤولية موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري خشية تملك الصهاينة.. النواب يرفض تعديلات قانون سلطة اقليم البترا ويعيده إلى اللجنة العمل الإسلامي يطالب بعدم استضافة الاردن لمؤتمر تطبيعي مجلس الوزراء يعين مجدي الشريقي مديرا عاما لدائرة الموازنة العامة البطاينة لـ الاردن24: لا نية لخصخصة مؤسسة التدريب المهني التعليم العالي تنتظر موافقة على تخصيص 5 مليون لزيادة عدد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية حماس: حديث الجبير يخالف الإجماع العربي ويروج لصفقة القرن السلطة الفلسطينية: مؤتمر دولي للسلام لمواجهة صفقة القرن برشلونة يعبر محطة خيتافي بثنائية ويلحق بريال مدريد في صدارة "الليغا"
عـاجـل :

مناهل عراق الأمير تتحول إلى نوافير مياه.. والأمانة لا تُجيب - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا أهالي من منطقة عراق الأمير فيضان مياه الصرف الصحي على المنطقة نظرا لعدم خضوعها للصيانة المستمرة وتهرب الجهة المسؤولة من واجبها.

وقال الأهالي إن عدد القاطنين في تلك المنطقة يتجاوز 50 ألف نسمة، والمنطقة زراعية، فيما أصبحت كافة المزروعات ملوثة، اضافة إلى كونها سياحية أيضا، لافتين إلى أن الروائح الكريهة تنبعث من المنطقة بمجرد حلول فصل الشتاء نتيجة فيضان المناهل.

وأضافوا لـ الاردن24 إن المناهل تفيض وكأنها نوافير وسط الشارع الرئيس المؤدي للمنطقة، ما يؤدي إلى تلوث المركبات والمارة، علاوة عن الروائح الكريهة المنبعثة منها.

وأشاروا إلى أنهم قاموا بابلاغ أمانة عمان فكان الرد بأنها ليست من اختصاصها، كما تم ابلاغ أعضاء مجلس المحافظة أيضا ولكن دون فائدة.

وطالبوا الجهات المعنية بانهاء معاناتهم التي تعتبر إحدى مسببات تلوث البيئة والمياه وانتشار الأمراض بين أبنائهم.

الاردن24 حاولت الاتصال بالناطق الاعلامي في أمانة عمان، ناصر الرحامنة، غير أنه لم يُجب.