آخر المستجدات
هند الفايز تتحدث عن اتهامها بالتهرب الضريبي.. ومتنفذ يحتكر لوحات اعلانات "الليد" - فيديو الفيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا الاردن بين قمة السعودية.. وورشة البحرين الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "المستهلك" تطالب بإخضاع المستلزمات الطبية للجنة تسعير الادوية "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن" حملة شهادة دكتوراة يحرقون شهاداتهم على الرابع - فيديو وصور المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين التربية لـ الاردن24: لا تغيير على التوجيهي العام القادم.. والتكميلية مجانية وسنحسب العلامة الاعلى غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان
عـاجـل :

من نحن

هناك دائما متسع وفرصة .. وفي الزحام تتوالد التجارب وتنضج ..

توصيف ووصفة ..

عندما تضيق الرؤية الى الدرجة التي يظن زملاء في مهنة المتاعب انهم قادرون على انتقاء اخبارهم وتغطياتهم اليومية دون مراعاة لحاجة الناس للمعرفة -باطلاق العبارة- .. تبدأ وسائل الاعلام بممارسة الاستعلاء على جمهورها والوصاية على عقولهم والحجر على مدركاتهم وافاق علمهم بالاشياء ،و هذا على افتراض انهم يعتمدون على وسائل اعلامنا فقط وهو افتراض في غير محله ..

وعندما يسود الاعتقاد بامكانية نشر انصاف الحقائق والقصص الاخبارية المجتزأة ويستمرئ فريق من العاملين في الصحافة التشويه والتضليل والفبركة والتأليب واثارة الضغائن والاحقاد والشرور ويتم تعطيل الضمير المهني وضرب مواثيق الشرف والقسم بعرض الحائط لمكسب شخصي او غاية ذاتية او علاقات عابرة مع مسؤولين او مراكز قوى تحل الكارثة المهنية ويبدأ الكل في انتهاك حرمة وكرامة الكل في مشهد يخرج منه الجميع وقد خسروا انفسهم ومهنتهم قبل ان يخسروا احترام الجمهور لهم و بالضرورة سيتم هجر صحائفهم الصفراء الى غير رجعة ..

ولما كانت الصحافة رسالة نبيلة و وبحد ذاتها غاية لفرسان الكلمة والخبر في حقبة تاريخية حاسمة شب فيها الناس عن طوق مصادرة الرأي والتعبير والاستسلام لرواية رسمية بائسة وارتفع منسوب توقعات المواطنين الى اقصى الحدود وتوفرت وسائل التواصل والتفاعل ونشر الخبر فقد بات الخطأ مكشوفا والتحايل مرفوضا والتزييف والتضليل والفبركة محل ازدراء وسخرية …

الفلسفة والهدف

جو ٢٤ صحيفة الكترونية اردنية مستقلة لن تساوم على الخبر .. وستنشر كل ما يردها من اخبار وتغطيات بدقة وحرص على توخي الحقيقة والنقل الامين للخبر والمعلومة بحرية ومهنية رفيعة نؤكد التزامنا بها مهما بلغت التضحية والثمن .. واي ثمن وقد ضاق المسؤولون ذرعا في بلدنا بالاعلام الحر وحملوه مسؤولية الاحتجاجات والحراكات المباركة المنادية بالاصلاح وهو شرف لا ندعيه ..

جو ٢٤ نافذة لكل الباحثين عن الحرية الساعين للتغيير والاصلاح ومكافحة الفساد ودخول مخاض الربيع الاردني بارادة وعزيمة لا تعرف الوهن ..

(وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ) التوبة ١٠٥"

 

الناشر ورئيس التحرير:



باسل سلامة العكور
هاتف رقم: 0795505016
البريد الالكتروني: okoor1@gmail.com

مدير التحرير:



أحمد توفيق الحراسيس
هاتف رقم: 0796662280
البريد الالكتروني: ahmadharasees@yahoo.com

محرر في قسم المحليات
















مالك زهير عبيدات
هاتف رقم: 0797288713
البريد الالكتروني: Obeidatmalik@ymail.com