آخر المستجدات
صندوق النقد الدولي يتوقع أكبر تراجع في اقتصادات الشرق الاوسط منذ 50 عاما الحكومة تنفي إحالة من بلغت خدماتهم 28 عاما إلى التقاعد الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة إعلان مشروع نظام التعيينات في السلك الحكومي وآلياته الصفدي يؤكد ضرورة استمرار دعم الأنروا إلى حين التوصل لحل عادل لقضية اللاجئين حياصات لـ الاردن24: السياحة العلاجية "منجم الاقتصاد الوطني" .. وهكذا نحول الأزمة لفرصة لليوم الثامن على التوالي.. لا اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا ثلاثة أيام تفصل الأردن عن المنطقة الخضراء موظفو فئة ثالثة في التربية يعلنون العودة للاعتصام: الوزارة تتنصل من الاتفاقية المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم العون للمقاولات تغلق مكاتبها وتوقف أعمالها في كافة المشاريع أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك الخرابشة: أسعار الأضاحي ستكون في متناول الجميع.. وتوفر 450 ألف رأس غنم سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين

مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أغلق العاملون في نقابة المهندسين / فرعي الطفيلة ومادبا، الخميس، أبواب فروعهم بالجنازير احتجاجا على قرار مجلس النقابة انهاء عقود (8) موظفين بالنقابة.

وقال رئيس فرع النقابة في محافظة الطفيلة، المهندس محمود الجرابعة، إن الموظفين وأعضاء الفرع فوجئوا بقرار انهاء خدمات موظفين من بينهم منسق الفرع.

وأضاف الجرابعة لـ الاردن24 إن الفصل جاء تعسفيا وغير مبرر، ويدخل في باب تصفية الحسابات الانتخابية، وهو أمر غير مقبول من قبل أعضاء الفرع والهيئة العامة، مشيرا إلى أنه وفي حال وجود تقصير من قبل الموظفين، فهناك أساليب ونظام يحكم الجميع.

ولفت إلى أن الاحتجاجات مازالت مستمرة أمام فرع النقابة، وسط مطالبات باستقالة أعضاء الفرع إذا كانوا غير قادرين على حماية الموظفين.

ومن جانبه، قال رئيس فرع النقابة في مادبا، المهندس أحمد الفلاحات، إن مجلس النقابة قام بفصل (8) موظفين، بعضهم حصل على تقييم "ممتاز" في العامين الماضيين، الأمر الذي أثار احتجاجا واسعا في المدينة.

وأضاف الفلاحات لـ الاردن24 إن الشعور العام لدى الموظفين والأهالي أن قرار انهاء الخدمات جاء ضمن تصفية الحسابات الانتخابية، ملوّحين بمواصلة اغلاق أبواب الفرع لحين اعادة جميع المفصولين.



** الصور أسفل المساحة الاعلانية..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies