آخر المستجدات
وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور منخفض جوي جديد اليوم وتحذيرات من تشكل السيول “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد الطفايلة في مسيرة المتعطلين عن العمل: إذا ما بتسمعونا.. عالرابع بتلاقونا سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي وفاة متقاعد سقط من أعلى السور المقابل لمجلس النواب خلال اعتصام الثلاثاء
عـاجـل :

مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أغلق العاملون في نقابة المهندسين / فرعي الطفيلة ومادبا، الخميس، أبواب فروعهم بالجنازير احتجاجا على قرار مجلس النقابة انهاء عقود (8) موظفين بالنقابة.

وقال رئيس فرع النقابة في محافظة الطفيلة، المهندس محمود الجرابعة، إن الموظفين وأعضاء الفرع فوجئوا بقرار انهاء خدمات موظفين من بينهم منسق الفرع.

وأضاف الجرابعة لـ الاردن24 إن الفصل جاء تعسفيا وغير مبرر، ويدخل في باب تصفية الحسابات الانتخابية، وهو أمر غير مقبول من قبل أعضاء الفرع والهيئة العامة، مشيرا إلى أنه وفي حال وجود تقصير من قبل الموظفين، فهناك أساليب ونظام يحكم الجميع.

ولفت إلى أن الاحتجاجات مازالت مستمرة أمام فرع النقابة، وسط مطالبات باستقالة أعضاء الفرع إذا كانوا غير قادرين على حماية الموظفين.

ومن جانبه، قال رئيس فرع النقابة في مادبا، المهندس أحمد الفلاحات، إن مجلس النقابة قام بفصل (8) موظفين، بعضهم حصل على تقييم "ممتاز" في العامين الماضيين، الأمر الذي أثار احتجاجا واسعا في المدينة.

وأضاف الفلاحات لـ الاردن24 إن الشعور العام لدى الموظفين والأهالي أن قرار انهاء الخدمات جاء ضمن تصفية الحسابات الانتخابية، ملوّحين بمواصلة اغلاق أبواب الفرع لحين اعادة جميع المفصولين.



** الصور أسفل المساحة الاعلانية..