آخر المستجدات
وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك

مواطنون من وادي السير ينتظرون تعبيد شارع منذ خمس سنوات: تفاجأنا باصلاحه أمام عمارة دون غيره!

الاردن 24 -  
وائل عكور - شكا مواطنون من قاطني حيّ الرونق في لواء بيادر وادي السير غربي العاصمة عمان، والمقامة منازلهم على حوض ١٢ قطعه ٩٣٨، من تردي طريق أوضاع الشارع الرئيس الذي يمرّ من أمام منازلهم منذ خمس سنوات، حيث أنه ما زال غير معبّد وفيه من الحفر ما يتسبب بتلف أي مركبة ويؤذي مستخدمي الطريق من المشاة، خاصة في فصل الشتاء الذي بدأ يدقّ الباب.

وقالوا لـ الاردن24 إنهم قاموا بدفع مبلغ 15 ألف دينار عن كلّ بناية مقامة على الطريق لصالح أمانة عمان، غير أن الأمانة قامت بتعبيد الطريق أمام عمارة واحدة دون سواها، وبشكل غير مفهوم.

وأعربوا عن استيائهم لتراخي الأمانة في القيام بأبسط مسؤولياتها وتعبيد الطريق المنفذ إلى بيوتهم والذي بات يشكل خطراً عليهم اثناء المرور به، مع وجود عدد كبير من الحفر يصعب تداركها حال امتلائها بالماء شتاء.

واستهجن العديد منهم قيام امانة عمان بتعبيد بعض الطرق في العاصمة خلال اقل من 24 ساعة لبعض المتنفذين، بينما تظهر صور اللامبالاة عند غيرهم من المواطنين الذين مضى على شكواهم سنوات من أجل تعبيد طريق لا يحتاج العمل فيها أكثر من يومين.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 الاتصال بنائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة، حسام النجداوي، غير أنه لم يُجب.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies