آخر المستجدات
بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور الأرصاد تحذر من خطر الانزلاقات والسيول الخميس المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام التربية تصرف رواتب شهري آب وأيلول لمعلمي السوريين احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية الشوبكي: الحكومة ربحت 350 مليون من فرق أسعار الوقود.. ويجب إلغاء هذا البند فورا صفحات مطوية من الدعم الإسرائيلي لإيران قبل أربعة عقود ونيف تعلن المدرسة النموذجية للتربية الخاصة في عمان عن حاجتها لأخصائيات وأخصائيين برواتب 500 دينار الافراج عن معلمين جرى التعميم عليهما والقبض على أحدهما أثناء توجهه إلى مدرسته القبض على ١٤ شخصا ارتكبوا ٧٠ قضية سرقة لأجزاء مركبات في عمان تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في ذيبان.. وتحضير لفعاليات موحدة في عدة محافظات الأردن ينفي الموافقة على تمديد تأجير أراضي الغمر بعد 23 يوما من إضرابها ...الأسيرة هبة اللبدي تُعاني ضيقًا بالتنفس واضطرابات بعمل القلب
عـاجـل :

مواطنون من وادي السير ينتظرون تعبيد شارع منذ خمس سنوات: تفاجأنا باصلاحه أمام عمارة دون غيره!

الاردن 24 -  
وائل عكور - شكا مواطنون من قاطني حيّ الرونق في لواء بيادر وادي السير غربي العاصمة عمان، والمقامة منازلهم على حوض ١٢ قطعه ٩٣٨، من تردي طريق أوضاع الشارع الرئيس الذي يمرّ من أمام منازلهم منذ خمس سنوات، حيث أنه ما زال غير معبّد وفيه من الحفر ما يتسبب بتلف أي مركبة ويؤذي مستخدمي الطريق من المشاة، خاصة في فصل الشتاء الذي بدأ يدقّ الباب.

وقالوا لـ الاردن24 إنهم قاموا بدفع مبلغ 15 ألف دينار عن كلّ بناية مقامة على الطريق لصالح أمانة عمان، غير أن الأمانة قامت بتعبيد الطريق أمام عمارة واحدة دون سواها، وبشكل غير مفهوم.

وأعربوا عن استيائهم لتراخي الأمانة في القيام بأبسط مسؤولياتها وتعبيد الطريق المنفذ إلى بيوتهم والذي بات يشكل خطراً عليهم اثناء المرور به، مع وجود عدد كبير من الحفر يصعب تداركها حال امتلائها بالماء شتاء.

واستهجن العديد منهم قيام امانة عمان بتعبيد بعض الطرق في العاصمة خلال اقل من 24 ساعة لبعض المتنفذين، بينما تظهر صور اللامبالاة عند غيرهم من المواطنين الذين مضى على شكواهم سنوات من أجل تعبيد طريق لا يحتاج العمل فيها أكثر من يومين.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 الاتصال بنائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة، حسام النجداوي، غير أنه لم يُجب.