آخر المستجدات
بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء ضبط شخص ارتدى ملابس نسائية وحاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من طالبة المفرق.. واقع السياحة والآثار وهوس الباحثين عن الكنوز والدفائن مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي اجتماع حكومي مطوّل لمراجعة أولويات عمل الحكومة النعيمي: التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل

الاردن 24 -  
خاص - شكا مواطنون من محافظة جرش قيام شركات التمويل بمضاعفة الأقساط المترتبة عليهم عن شهري آذار ونيسان مخالفين بذلك قرار الحكومة بتأجيل تلك الأقساط.

وقال المواطنون لـ الاردن24 إن الشركات فرضت غرامات عليهم تفوق قيمتها القسط نفسه، ما يرتب عليهم أعباء طائلة في ظلّ الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المملكة.

وأشاروا إلى أن عدم التسديد جاء بسبب فرض حظر التجول من قبل الحكومة واغلاق الشركات نفسها أبوابها أمام المواطنين نظرا لوجود فيروس كورونا.

وطالبوا الجهات الرقابية والحكومة التدخل لحل قضيتهم مع تلك الشركات التي اصبحت تتغول عليهم وتهددهم باللجوء للقضاء.

من جانبها، قالت شركة الاقراض تمويلكم إنها قامت بتأجيل الأقساط عن شهري نيسان وآذار وتركت الخيار مفتوحا للمقترضين عن تسديد شهر أيار أو التأجيل.

وأضافت الشركة لـ الاردن24 إنها التزمت بما صدر عن الحكومة من قرارات وتعاملت مع العملاء والمقترضين وفقا للقرارات الحكومية.

الاردن24 حاولت الاتصال بادارة صندوق اقراض المرأة، غير أن أحدا لم يجب على الهاتف.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies