آخر المستجدات
الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية
عـاجـل :

موظفو الفئة الثالثة في التربية يلوحون باعتصام حاشد أمام الوزارة احتجاجا على تجاهل اضرابهم - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم اضرابهم المفتوح عن العمل لليوم السادس على التوالي للمطالبة بتحسين أوضاعهم المعيشة والوظيفية.

وقالت اللجنة إن الاضراب مستمر من قبل كافة الموظفين بالمديريات بنسبة تصل إلى 85%، ونسبة 100% بين السائقين.

وأضافت اللجنة لـ الاردن24 إن هناك تعاونا من قبل فروع نقابة المعلمين مع اللجنة، حيث تقوم الفروع بتذليل العقبات والاتصال مع مديري المدارس في حال كان هناك شكاوى من قبل الموظفين المضربين مؤكدة على ضرورة عدم التجاوز على حقّ الموظفين في التعبير عن رأيهم والمطالبة بحقوقهم.

ولوحت اللجنة بتنفيذ وقفة احتجاجية امام مبنى الوزارة في حال استمرار تجاهل المطالب.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..