آخر المستجدات
النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية" شركة البوتاس تحقق أرقاما قياسية.. والأرباح تصل إلى 55 مليون دينار خلال 6 أشهر الاستقصاء الوبائي: عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد سلبية الصحة تحذّر.. واسحق لـ الاردن24: ارتفاع اصابات كورونا عن (10) لسبعة أيام ينقلنا إلى متوسط الخطورة التربية لـ الاردن24: لم نتواصل مع أوائل التوجيهي.. والنتائج مازالت قيد التدقيق النعيمي لـ الاردن24: استثناء التربية من وقف التعيينات قيد الدراسة.. ونريد تعيين معلمين جابر لـ الاردن24: لا قرار جديد بشأن الحظر.. وأي اجراء جديد سيراعي الوضع الوبائي والاقتصادي بسبب كورونا والفساد.. آلاف الإسرائيليين يتظاهرون مطالبين برحيل نتنياهو جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ تسجيل أربعة إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الحموي الأردن 24: طلبنا من المخابز تزويدنا بأسماء أصحابها والعاملين لديها للتأكد من حصولهم على تصاريح العضايلة: اكتشاف حالات إصابة محليّة يتطلب الالتزام والتشدّد في تطبيق أمر الدفاع 11 الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع

موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية

الاردن 24 -  
انتقدت لجنة موظفي الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم مماطلة الوزارة وتجاهلها لمطالب الموظفين وحقوقهم، وعدم الوفاء بالوعود المبرمة مع اللجنة، معلنة قرارها تنظيم وقفة احتجاجية بتاريخ٢٠٢٠/٨/٥ أمام مبنى وزارة التربية والتعليم، ومن ثم مسيرة إلى الديوان الملكي.


وقالت اللجنة في بيان لها إن هذه الخطوة تهدف لرفع الظلم والتغول على هذه الفئة، مشددة على أنها لن تقبل بأي تفاوض إلا بصدور كتب رسمية بشأن جميع مطالب الموظفين.

وأورد البيان المطالب التالية:


١- شمولنا بالمكرمة الملكية .
٢- تثبيت الزيادة على الراتب الإجمالي .
٣- بدل عدوى للأذنه .
٤- احتساب العمل الإضافي للأذنه خارج اوقات الدوام الرسمي .
٥ - خطورة العمل الى موظفي الفئة الثالثة كلا حسب وظيفته .
٦- تحديد يوم عطله فالأسبوع للحارس حسب وعد الوزير وقانون نظام الخدمة المدنية ، وتحديد ساعات دوام الحارس بداية ونهاية
٧- رفع نسبة العمل الإضافي .
٨ - بدل تنقلات الى جميع موظفي الفئة الثالثة ، حسب كتاب رئيس ديوان الخدمة المدنية رقم ١٣٤٨٦/٤ تاريخ ٢٠١٩/١٢/٣ .
٩- شمولنا بالمعالجة بالمستشفيات العسكرية .
١٠ - دمج علاوة الميدان الى فني الصيانه مع زيادة ال ٢٥ دينار اسوة بالسائقين .
١١ - رفع اجور المشاركة في امتحان الثانوية العامة حسب وعد الوزير من ٩ دنانير الى ١٣ دينار .
١٢ - بناء غرف للحراس بالمدارس .
١٣ - اعتماد الإضافي على كشوفات ورقيه وذلك لوجود خلل في أجهزة البصمة من ناحية الدخول والخروج والبعض من المدارس لا يوجد فيها جهاز بصمة والبعض منها معطله . واذا بقيت هذه الأجهزه على ماهي عليه سوف نقوم بالإيقاف عن البصمة .
١٤ - نجد صعوبه في الحصول على الإجازات ، والوزارة هي المسؤولة عن توفير بديل في حال طلب الموظف إجازه .
١٥ - واذا لم تنفذ هذه المطالب سوف يتم تطبيق نظام الخدمة المدنية بالنسبة الى ساعات الدوام . ولدينا مطالب عديدة ايضاً .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies