آخر المستجدات
لبنان: استقالة وزيرة الاعلام منال عبد الصمد النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية" شركة البوتاس تحقق أرقاما قياسية.. والأرباح تصل إلى 55 مليون دينار خلال 6 أشهر الاستقصاء الوبائي: عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد سلبية الصحة تحذّر.. واسحق لـ الاردن24: ارتفاع اصابات كورونا عن (10) لسبعة أيام ينقلنا إلى متوسط الخطورة التربية لـ الاردن24: لم نتواصل مع أوائل التوجيهي.. والنتائج مازالت قيد التدقيق النعيمي لـ الاردن24: استثناء التربية من وقف التعيينات قيد الدراسة.. ونريد تعيين معلمين جابر لـ الاردن24: لا قرار جديد بشأن الحظر.. وأي اجراء جديد سيراعي الوضع الوبائي والاقتصادي بسبب كورونا والفساد.. آلاف الإسرائيليين يتظاهرون مطالبين برحيل نتنياهو جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها!

موظفو فئة ثالثة في التربية يعلنون العودة للاعتصام: الوزارة تتنصل من الاتفاقية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلن موظفو فئة ثالثة في وزارة التربية والتعليم عزمهم العودة للاعتصام أمام مبنى الوزارة في الخامس من شهر آب المقبل، والانطلاق بمسيرة حتى الديوان الملكي احتجاجا على عدم تنفيذ بنود الاتفاقية التي وقعت لتنفيذ مطالبهم.

وقالت لجنة الموظفين إن الوزارة لم تنفذ حتى اللحظة غير بندين اثنين، وهما صرف الزيادة دون ادراجها على كشف الراتب، رغم أن ادراجها متطلب أساسي، والمسميات الوظيفية وساعات العمل.

وأضافت اللجنة لـ الاردن24 إن الوزارة لم تلتزم بادراج وتصنيف وظائفهم بالمهن الخطرة، ولم تشملهم بالمكرمة الملكية للدراسة الجامعية ولم تصدرها بالجريدة الرسمية، وهو مطلب أساسي للعاملين.

وأشارت إلى أنها حاولت التقاء مسؤولي وزارة التربية والتعليم لوضعهم بصورة باقي المطالب، الا انها لم تستطع ذلك ولذلك قررت اعلان الاعتصام.

الاردن 24 حاولت الاتصال مع أمين عام الوزارة للشؤون الادارية، الدكتورة نجوى قبيلات، غير أنها لم تُجب..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies