آخر المستجدات
اللجنة المكلفة بدراسة كلف الألبان لم تنهِ أعمالها ولا وقت محدد لذلك الشوبكي ل الأردن 24: الحكومة ستقوم برفع أسعار الكهرباء بالربع الأخير من العام الحالي في قضية المحامي وموظف الاحوال ..تفاصيل جديدة تضع علامات استفهام وتعجب كبيرة خلف الادعاءات والتهم كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية من صفقة القرن الارصاد: طقس حار وتحذير من التعرض لأشعة الشمس ارشيدات ل الأردن 24: على الحكومة إنهاء ملف الباقورة والغمر قبل بداية تشرين الأول كي لا تجر لمفاوضات مع الكيان الصهيوني "المعلمين" : حديث المعاني عن تحسين الرواتب وهمي الكباريتي ل الأردن 24:على الحكومة ألّا تُخضع الاتفاقيات التي توقعها للاعتبارات السياسية والمزاجية التربية ل الأردن 24 : رفضنا طلبات المدارس الخاصة لرفع الأقساط جابر ل الأردن 24 : جميع اللجان العلمية سيتم حلها في شهر آب المقبل وبدأنا بأربع لجان معطلون عن العمل من المزار الشمالي يعتصمون أمام الديوان الملكي.. ويتحدثون عن ضغوطات وتهديدات السقاف: ارتفاع موجودات صندوق استثمار الضمان الى 10.7 مليار دينار بنسبة نمو بلغت حوالي 5% “الأرصاد” تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة: مرحلة حاسمة جابر يشكر كادر مستشفى جرش الحكومي لانقاذ ٥ أشخاص - أسماء الزبيدي يكتب: انجازات الحكومة تخالف المؤشرات الرئيسية.. سلامة العكور يكتب: سيناريو أمريكي ـ بريطاني خبيث للسيطرة على الملاحة الدولية في الخليج .. كشف ملابسات مقتل سيدة خمسينية في اللويبدة والقبض على ابنها نقيب المحامين: نظام الفوترة يخالف الدستور.. ومستعدون لتحمل عقوبة الحبس التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس
عـاجـل :

ميرور: كيم يغفو خلال اجتماع رسمي!

الاردن 24 -  

غفى الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، خلال اجتماع سياسي حاشد، وهي "جريمة" تسببت سابقا بإعدام لواء بارز.

 ورصد التلفزيون الكوري الشمالي كيم وهو يستسلم للنوم خلال حضورهاجتماعا لإحياء الذكرى الـ 25 لوفاة جده كيم إيل سونغ، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

ويظهر في الفيديو كيم جالسا أمام حشد كبير وهو يغمض عينيه ببطئ، قبل أن يغلبه النعاس،لدرجة ميلان رأسه نحو كتفه أثناء الاستماع إلى خطاب. وسرعان ما استيقظ ورفع حاجبيه واستدار لمواجهة الجمهور.

وكثيرا ما يأمر كيم بإعدام الأشخاص المخالفين لقواعده، بسبب النوم في الوقت الخطأ، أو عدم التصفيق بما فيه الكفاية في الأحداث البارزة، حسب صحيفة "ميرور".

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق أنه تم إعدام وزير الدفاع الكوري الشمالي السابق، هيون يونغ تشول، بسبب نومه خلال أحد التجمعات العسكرية.

كما أعدم نائب رئيس الوزراء الكوري الشمالي، كيم يونغ جين، بسبب النوم أثناء خطاب.

المصدر:Mirror