آخر المستجدات
النسور يحذر الأمانة من تكرار سيول عمان والانهيارات في الشتاء.. ويدعو الشواربة لاستحداث قسم جديد الوحش ل الاردن24: قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار النواصرة: الحكومة تعمل عكس توجيهات الملك وكلنا نعاني من ادارتها.. وهذا ما سنفعله في المرة القادمة - فيديو ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء المعلمين تنفي التوصل لاتفاق مع الحكومة.. وتؤكد استمرار الاضراب قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم للوزير ذنيبات .. كيف يكون ترحيل الازمة وتجاهل التفاهمات انجازا وبطولة ؟ الزعبي لـ الاردن24: درسنا الطاقة الاستيعابية للجامعات قبل اعلان القبول الموحد.. والعدد طبيعي مخطط برنارد لويس في تفتيت العالم العربي والإسلامي الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا
عـاجـل :

ميسي يعلق على عودة نيمار لبرشلونة.. بكلمات محددة

الاردن 24 -  
أبدى النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب برشلونة رغبته في عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جرمان إلى "كامب نو"، معتبرا زميله السابق من أفضل اللاعبين في العالم.

وبشأن إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة، قال ميسي "اعتراض الجماهير على قدومه يعتبر أمرا عاديا للطريقة التي رحل بها عنا، ولكن على المستوى الرياضي يعتبر من أفضل اللاعبين في العالم، وكان يروق لي عودته مرة أخرى، لأنه كان سيزيد من إمكانية تحقيق أهدافنا، وفي الحقيقة لا أعرف إذا كانوا فعلوا أقصى ما بوسعهم لضمه أم لا".

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن البرغوث قوله: "تحدثت معه (نيمار) خلال المفاوضات وكان لديه شغف العودة، وقدومه إلى النادي كان سيعطي قفزة في رعاة النادي وحقوقه، وقضيته ستستمر في الصحف، ولكن الأمر ليس واضحًا".

 وشدد النجم الأرجنتيني على كونه لاعبًا فقط، وليس لديه سلطة القرار، قائلاً: "لم نجبر الإدارة على فعل أي شيء من خلال غرفة الملابس، فقط نعطي رأينا، ولا أمتلك سلطة القرار، أنا فقط ألعب كرة القدم، ولست محبطًا من عدم مجيئه، ولكن هذا الأمر كان يروق لي".

وعن الفوز بدوري أبطال أوروبا قال: "منذ فترة لم نستطع الفوز بها، وعلى المستوى الشخصي أرغب في الفوز ببطولة أخرى، ولكن هذا ليس يعني الإخفاق في الليغا، والدرس الذي تعلمناه في السنوات الأخيرة أن مباراة واحدة سيئة يمكنها الإطاحة بك من البطولة وعلينا الفوز خارج ملعبنا، ودائمًا الفوز باللقب كان بفضل إحراز الأهداف خارج أرضنا".