آخر المستجدات
سيف لـ الاردن24: سنبدأ اجراءات عملية هيكلة وزارة النقل اعتبارا من اليوم احالات على الاستيداع والتقاعد المبكر في التربية - اسماء الخارجية: ارتفاع عدد الأردنيين المصابين بانفجار بيروت إلى سبعة التعليم العالي لـ الاردن24: خاطبنا سبع دول لزيادة عدد البعثات الخارجية النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء عدد قتلى انفجار بيروت بلغ 100.. وضحايا ما يزالون تحت الأنقاض مصدر لـ الاردن24: الحكومة أحالت دراسة اجراء انتخابات النقابات إلى لجنة الأوبئة المعايطة لـ الاردن24: نظام تمويل الأحزاب سيطبق اعتبارا من الانتخابات القادمة الادارة المحلية لـ الاردن24: القانون لا يخوّل البلديات بالرقابة على المنشآت الغذائية انفجار أم هجوم؟.. رأي أميركي "مغاير" بشأن كارثة بيروت تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه

نجاح عملية جراحية نوعية في مستشفى الأمير فيصل

الاردن 24 -  
اجرى فريق طبي مختص في مستشفى الأمير فيصل عملية جراحية نوعية تمثلت بإستئصال كتلة سرطان موضعي داخل الثدي وازالة الغدد اللمفاويه حارسه للسرطان بجرح تجميلي تكللت بنجاح ونتائج طبية بالمستوى المطلوب.
واكد مدير مستشفى الامير فيصل الدكتور نشأت فرح ان الفحوصات التي اجريت للمريضة للحصول على نتيجه فحص الأنسجة جاءت سليمه دون وجود بقايا لخلايا سرطانيه بعد العلاج.
وبين الدكتور نشأت ان الفريق الطبي قد اجرى عدة عمليات نوعية لكنها الاكثر تعقيدا مما احتاجة لمداخلات طبية دقيقة من قبل فريق طبي وتمريضي لاجراء العملية ومتابعتها.

واضاف الدكتور نشأت ان الفريق قد اجرى عملية جراحية ترميميه وعلاجيه لمريضه راجعت المستشفى وكانت تعاني من إلتهابات مزمنه مع تقرحات وخراجات مع ترهل حاد و تضخم للثدي، حيث تم استئصال الورم بعد تشخيصه من خلال تقنية طبية من داخل القنوات بالاضافة الى إزالة قنوات الحليب الرئيسية، مع المحافظه على شكل الثدي باستعمال تلك التقنية التي قام بها الفريق الطبي بكفاءة عالية.
وقال الدكتور محمود البلص رئيس الفريق الطبي وإستشاري جراحة الثدي وأستاذ كلية الطب في الجامعه الهاشمية ان العملية استدعت التدخل الجراحي بالتقنية وجراحة المنظار من قبل أخصائي الجراحه العامة في المستشفى الدكتور أحمد العزه ومقيم الجراحه العامه الدكتور فيصل جمال.
وثمن الدكتور نشأت دور الكوادر التمريضية وامهن الطبية المساندة في تقديم اعلى مستويات الخدمة الطبية للمرضى الرافدسن على تسرة الشفاء، والتفاني في التعامل مع الكوادر الطبية لمصلحة المريض وتقديم الخدمة الطبية والخدمية بالمستوى المطلوب.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies