آخر المستجدات
المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات توقيف الناشطة نهى الفاعوري لمدة أسبوع في الجويدة الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم النقل ل الاردن 24 : ترخيص شركتين لنقل الطلبة بالزرقاء وماركا وباب الطلبات مازال مفتوحا حماد يشكل لجنة تحقيق بعد تجديد جواز سفر مطلوب وهو خارج الأردن
عـاجـل :

المعلمين: تصريحات الرزاز أججت الموقف وأكدت سوء ادارة الحكومة للأزمة.. ولن نسمح بركوب موجة الاضراب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المعلمون في أنحاء المملكة إضرابهم المفتوح عن العمل لليوم الرابع على التوالي في ظل عدم وجود توافق مع الحكومة حول علاوة ال 50%.

وقال الناطق الرسمي في نقابة المعلمين نور الدين نديم إن تصريحات رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أججت الموقف في الميدان وأصبح هناك شعور بالاستخفاف بالمعلمين نظرا للغة التي تحدث بها وإقفال باب أي حوار مع الحكومة.

وأضاف نور الدين ل الأردن 24 كنا نأمل أن يخرح رئيس الوزراء لطرح حلول والدعوة إلى حوار من خلال مبادرة يطلقها مشيرا إلى أن النقابة ليس لديها أي تحفظ على أية مبادرة أو جهة تريد التدخل أو طرح مبادرات للحل. 

وقال إن حديث رئيس الوزراء يوحي بأن هناك سوء إدارة للأزمة من البداية وكان يمكن أن تنهتي لو كان هناك جهة تدير الأزمة وترغب بالحل مشيرا إلى انه كان الأجدر بالرئيس الاعتذار لما حصل مع المعلمين يوم الخميس الماضي.

وتابع نحن نريد أن نكمل ما بدأناه من حوار مع الحكومة أثناء اللقاء الأخير ودراسة الحلول التي تقدمت بها النقابة والحكومة والعودة إلى طاولة الحوار لمناقشة تلك الحلول تمهيدا للتوصل لاتفاق ينهي الإضراب. 

ولفت إلى أن النقابة تشعر أن هناك من يحاول الاصطياد بالماء العكر ولن نسمح بذلك ونحن لانقبل بأن يتم التشكيك بانتمائنا للوطن ولا نسمح بأن يكون هناك ركوبا للموجة من قبل بعض المغرضين والوطن هو الخاسر بهذه الحالة مشيرا إلى أن الخلاف مهني بحت. 

وشدد على أن النقابة ليست بيد أحد سواء حزب أو جمعية أو جماعة وقرارها مهني بحت ولن نسمح أن يستغل الإضراب لتشويه سمعة النقابة أو المنتسبين لها. 

وكشف عن وجود مبادرات من عدة جهات ترغب بحل لهذا الملف ونأمل أن تنهتي تلك الوساطات بنتيجة.