آخر المستجدات
الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور ​الاحتلال يهاجم مصلي حملة "فجر الكرامة" بالمسجد الأقصى إستقالة رئيس الوزراء الأوكراني المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء طالع نصّ القانون المقترح لمنع استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي المعتقل الزعبي يواصل اضرابه عن الطعام احتجاجا على استمرار توقيف الناشطين مجلس الشيوخ الأميركي يبدأ رسميا إجراءات محاكمة ترمب نصيرات ينفي قمع بعض المشرفين أثناء الاحتجاج: تحدثوا بحرية دون منعهم أعضاء في نقابة الأطباء: المفاوضات مع الحكومة مستمرة.. والعبوس أبلغنا بعدم التوصل لنتيجة نهائية وزير الداخلية: لن يتم توقيف اي شخص اداريا على خلفية تعاطي المخدرات مجالس المحافظات: برنامج تصعيدي رفضا لتقليص موزناتها.. ولقاء مع الفايز الاحد الكيلاني يطالب بالغاء الضريبة عن الأدوية.. ويستغرب عدم شمولها بقرار الحكومة تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء راصد ينشر أسماء النواب الموافقين على الموازنة - صور مشرفون يقاطعون تدريبا على مناهج كولينز احتجاجا على وجود الوطني للمناهج - فيديو ارادة ملكية بالموافقة على قانون الخدمة في القوات المسلحة: شروط جديدة للتجنيد والترفيع والمكافآت - تفاصيل حماية المستهلك: أغلب السلع التي خفضت الحكومة ضريبتها غير ضرورية موظفون في الطاقة يعتصمون احتجاجا على الغاء بند المكافآت - صور العوران لـ الاردن24: اعلان خفض الضريبة على الخضار والفواكه استغفال للمواطنين واستعراض عليهم
عـاجـل :

المعلمين: تصريحات الرزاز أججت الموقف وأكدت سوء ادارة الحكومة للأزمة.. ولن نسمح بركوب موجة الاضراب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المعلمون في أنحاء المملكة إضرابهم المفتوح عن العمل لليوم الرابع على التوالي في ظل عدم وجود توافق مع الحكومة حول علاوة ال 50%.

وقال الناطق الرسمي في نقابة المعلمين نور الدين نديم إن تصريحات رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أججت الموقف في الميدان وأصبح هناك شعور بالاستخفاف بالمعلمين نظرا للغة التي تحدث بها وإقفال باب أي حوار مع الحكومة.

وأضاف نور الدين ل الأردن 24 كنا نأمل أن يخرح رئيس الوزراء لطرح حلول والدعوة إلى حوار من خلال مبادرة يطلقها مشيرا إلى أن النقابة ليس لديها أي تحفظ على أية مبادرة أو جهة تريد التدخل أو طرح مبادرات للحل. 

وقال إن حديث رئيس الوزراء يوحي بأن هناك سوء إدارة للأزمة من البداية وكان يمكن أن تنهتي لو كان هناك جهة تدير الأزمة وترغب بالحل مشيرا إلى انه كان الأجدر بالرئيس الاعتذار لما حصل مع المعلمين يوم الخميس الماضي.

وتابع نحن نريد أن نكمل ما بدأناه من حوار مع الحكومة أثناء اللقاء الأخير ودراسة الحلول التي تقدمت بها النقابة والحكومة والعودة إلى طاولة الحوار لمناقشة تلك الحلول تمهيدا للتوصل لاتفاق ينهي الإضراب. 

ولفت إلى أن النقابة تشعر أن هناك من يحاول الاصطياد بالماء العكر ولن نسمح بذلك ونحن لانقبل بأن يتم التشكيك بانتمائنا للوطن ولا نسمح بأن يكون هناك ركوبا للموجة من قبل بعض المغرضين والوطن هو الخاسر بهذه الحالة مشيرا إلى أن الخلاف مهني بحت. 

وشدد على أن النقابة ليست بيد أحد سواء حزب أو جمعية أو جماعة وقرارها مهني بحت ولن نسمح أن يستغل الإضراب لتشويه سمعة النقابة أو المنتسبين لها. 

وكشف عن وجود مبادرات من عدة جهات ترغب بحل لهذا الملف ونأمل أن تنهتي تلك الوساطات بنتيجة.