آخر المستجدات
سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني انطلاق حملة "العودة حقي".. ورشيدات لـ الاردن24: ردّا على صفقة القرن هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام؟! الصوافين لـ الاردن24: تلقينا 8500 طلب تسوية من معتدين على أراضي الدولة الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم حياتك أسهل إذا عندك واسطة! الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا

نصيرات ينفي قمع بعض المشرفين أثناء الاحتجاج: تحدثوا بحرية دون منعهم

الاردن 24 -  
 
نفى نائب مدير المركز الوطني لتطوير المناهج، الدكتور صالح النصيرات، أن يكون قد قمع بعض المشرفين أثناء الاعتصام الذي نفذوه في مركز التدريب بمدرسة سكينة بنت الحسين في عمان.

جاء ذلك في الردّ الذي وصل الاردن24 على الخبر المنشور عبر موقعها بعنوان: "مشرفون يقاطعون تدريبا على مناهج كولينز احتجاجا على وجود الوطني للمناهج - فيديو"

وتاليا نصّ الرّد:

السيد رئيس تحرير موقع جو24 المحترم

السلام عليكم ورحمة الله

نشر موقعكم خبرا مفاده أنني قمت بقمع بعض المشرفين اثناء محاولتهم تعطيل التدريب الذي جرى على مدى ثلاثة أيام في مدرسة سكينة بنت الحسين في عمان. والحقيقة أنني طلبت منهم أن يحتجوا كما يشاءون ولكن خارج قاعة التدريب، حيث إن بقية المتدربين من المشرفين وهم الغالبية العظمى حضروا الورشة للاستفادة وليقوموا بتدريب الآف الطلاب في مدارسنا. كما أن بعضهم ذهب إلى قاعات التدريب الأخرى وحاول التشويش على التدريب وتحريضهم على الخروج من قاعات التدريب. وقد تحدث عامة المشرفين بحرية دون محاولة منعهم على الإطلاق ويشهد بذلك الواقع والفديوهات التي نشرها على مواقعهم. أرجو نشر هذا التوضيح.

د. صالح نصيرات

نائب مدير المركز الوطني لتطوير المناهج