آخر المستجدات
موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات توقيف الناشطة نهى الفاعوري لمدة أسبوع في الجويدة الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم النقل ل الاردن 24 : ترخيص شركتين لنقل الطلبة بالزرقاء وماركا وباب الطلبات مازال مفتوحا
عـاجـل :

نقابة المعلمين ترد على الرزاز: أنت تستفز الميدان وتدفع نحو التأزيم وتخالف التوجيهات الملكية

الاردن 24 -  
وائل عكور - استهجن الناطق الرسمي في نقابة المعلمين، نورالدين نديم، تصريحات رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز التي أطلقها عبر شاشة التلفزيون الأردني، قائلا إنها "تستفز الميدان وتضرب بمطالب المعلمين عرض الحائط وتخالف الأوامر الملكية بالذهاب نحو الحوار الايجابي".

وقال نديم في تصريح صحفي إن النقابة كانت تتوقع من الرزاز بعد غيبته أن يخرج ويعتذر للمعلمين عما تعرضوا له من اعتداءات، وأن يبعث برسائل ايجابية تهدئ من غضب الميدان، إلا أنه ذهب لاستفزاز المعلمين والضرب بمطالبهم عرض الحائط.

وأضاف إن ما أبداه الرئيس من تعنّت يدفع الحالة نحو التأزيم كما أنه يخالف التوجيهات الملكية بالذهاب إلى طاولة الحوار الايجابي وليس اطلاق التصريحات المستفزة عبر وسائل الاعلام، مشددا على رفض النقابة ما ورد على لسان الرزاز.