آخر المستجدات
بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء ضبط شخص ارتدى ملابس نسائية وحاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من طالبة المفرق.. واقع السياحة والآثار وهوس الباحثين عن الكنوز والدفائن مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي اجتماع حكومي مطوّل لمراجعة أولويات عمل الحكومة النعيمي: التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق

الاردن 24 -  
قال نقيب الأطباء د. علي العبوس أن رئيس هيئة مكتب القدس في النقابة الدكتور شوقي صبحة انه حكما هو عضو في اللجنة التي تم تشكيلها لإدارة النقابة عقب استقالة اعضاء المجلس كونه لم يتقدم بالاستقالة.

وأضاف في تصريح صحفي ان النقابة خاطبت الدكتور صبحة أمس بشأن الإبقاء على تسميته مندوباً لنقابة الأطباء ورئيسا لهيئة مكتب القدس وكذلك عضوا في اللجنة، وأنه تم إبلاغه في الكتاب بأنه سيتم دعوته لحضور اجتماعات اللجنة فور رفع حظر السفر.


وأشار العبوس أن النقابة تفتخر بوجود مركز لها بالقدس، وان عضوية ممثل المركز رئيسية في مجلس النقابة أو أي لجنة إدارة يتم تشكيلها لإدارة النقابة بهدف الحفاظ على النقابة ومكتسبات وحقوق منتسبيها.

وكان أعضاء مستقيلون من مجلس النقابة، أكدوا لـ الاردن24 أن العبوس استثنى لدى تنسيبه بتشكيل لجنة لمساعدته في ادارة شؤون النقابة بدلا من المستقيلين تسمية مندوب عن مكتب القدس، وهو ما قالوا إنه يُشكّل سابقة في تاريخ النقابة.

وحصلت الاردن24 على الكتاب المبيّن أسفل المساحة الاعلانية أدناه، والذي يوضح أسماء لجنة ادارة النقابة، بالاضافة إلى وثيقة أخرى حول خطاب العبوس إلى رئيس مكتب القدس الدكتور صبحة..
 
Developed By : VERTEX Technologies