آخر المستجدات
منخفض من "الدرجة الثانية" وكتلة هوائية باردة ورطبة أمل في ألمانيا وانخفاض الوفيات بأميركا.. غوتيريش يحذر من تهديد كورونا للسلم الدولي ويدعو مجلس الأمن للتحرك توقيف الزميل محمد الخالدي ومالك قناة رؤيا فارس الصايغ 14 يوما جنود الرحمة.. حين يعجز الشكر ولا تكفي الكلمات "الممرضين" تقرر مقاضاة مدير مستشفى عبد الهادي وتضع المستشفى على "القائمة السوداء" عبيدات يحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا.. ويؤكد أن الوضع الحالي مطمئن الأمن: طائرات مسيرة لمراقبة الالتزام بالحظر الشامل.. وضبط كافة اشكال المخالفات الكباريتي: 72 مليون دينار المساهمات في صندوق همة وطن العضايلة: لدينا خطة جاهزة بشأن المغتربين.. وقرار مرتقب بشأن صلاة التراويح كيف غيّر كورونا الحياة كما نعرفها حول العالم خلال 100 يوم فقط منذ الإبلاغ عن أول إصابة! العضايلة: لن يُستثنى من حظر التجول سوى الكوادر الطبية وعدد محدود من المسؤولين والعمال جابر: تسجيل 14 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (11) حالة.. ووفاة مصاب كي لا ننسى.. التاسع من نيسان يعود بذاكرة الموت في بغداد ودير ياسين الحموري: سيتم استئناف بيع الخبز الصغير وفتح المزيد من القطاعات التجارية والصناعية لليوم الخامس على التوالي.. لا اصابات بفيروس كورونا في اربد.. وانتظار نتائج 170 عينة تعميم من البنك المركزي بشأن أرباح البنوك الأردنية والأجنبية – وثيقة الصناعة والتجارة تصدر إجراءات تنظيم اجتماعات الهيئات العامة ومجالس إدارة الشركات عودة نظام التصاريح الإلكترونية للعمل بعد معالجة مشاكل تقنية حملة: مدارس خاصة أجبرت معلمين على الاستقالة البطاينة لـ الاردن24: موظفو القطاع العام محكومون بنظام الخدمة.. ولا علاقة لهم بأمر الدفاع (6)
عـاجـل :

نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف النائب بركات العبادي عن ضغوط يواجهها المجلس من قبل بعض أعضائه من أجل تمرير تعديلات قانون سلطة اقليم البترا التنموي، والتي تسمح ببيع أراضي الأفراد لأشخاص غير أردنيين،محذرا في ذات السياق من الاستجابة لتلك
الضغوط الخطيرة والتي تتجاوز على سيادة الدولة الأردنية.

وطالب بمنع بيع الممتلكات والأصول بعمليات الخصخصة المشبوهة وغيرها.

وقال العبادي لـ الاردن24 إن مبررات جلب المنافع لأبناء المنطقة في ظلّ الظروف الحالية غير مقنعة ولا تنطلي على أحد، خاصّة ونحن نمرّ في أخطر مرحلة تاريخية، مشيرا إلى أن افقار أبناء المنطقة وقضايا التعزيم التي تورط بها معظم ابناء الجنوب غير بريئة وربما تكون توطئة لهذا الملف.

وأضاف إن الأردنيين يعلمون جيدا اطماع اليهود في تلك المنطقة ومحاولات دفن الآثار والطقوس التي اقيمت في مقام النبي هارون والاعلانات من قبل مكاتب السياحة لزيارة البتراء في داخل الكيان، ما تدعونا لرفض التعديلات التي ستجعل من أراضي البترا مشاعا للكيان الصهيوني ذ.

وختم واجب مجلس النواب المحافظة على سيادة الدولة ولجنة السياحة مطالبة بتعديل المادة مثار الجدل.


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies