آخر المستجدات
موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات توقيف الناشطة نهى الفاعوري لمدة أسبوع في الجويدة الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم النقل ل الاردن 24 : ترخيص شركتين لنقل الطلبة بالزرقاء وماركا وباب الطلبات مازال مفتوحا
عـاجـل :

نواصرة يدعو الملك إلى التدخل في حل أزمة المعلمين.. ويقول للرزاز: نريد ٥٠٪ ونسامحك بالـ ٢٥٠٪

الاردن 24 -  
رصد - وائل عكور- دعا نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة الملك عبدالله الثاني للتدخل لحل أزمة المعلمين، بعد أن فشلت الادارة الحكومية في ايجاد اي حل منصف لهم.

وشدد على أن النقابة لا تريد علاوة 250% التي يقول الرزاز انه سيحققها للمعلمين، وإنما تريد علاوة 50% فقط، ولا تريد اكثر من ذلك.

واستنكر النواصرة، التصريحات الاخيرة التي صدرت عن رئيس الوزارء الدكتور عمر الرزاز، والتي قال فيها الاخير إن نقابة المعلمين انقلبت على اتفاقات ساقة بينها وبين الحكومة، كما أنها اختارت طريق التصعيد ولم تغلب لغة الحوار.

وأكد النواصرة أن نقابة المعلمين كانت قد خاطبت رئاسة الوزراء عدة مرات من أجل الحوار ومناقشة ملفات المعلمين، إلا أن الرئسة لم تجب على أية مخاطبات لاسباب غير معروفة، مبينا أن الخطابات كانت بتاريخ 12 نيسان، و30 ايار و23 حزيران وغيرها من الخطابات.

وأكد القائم بأعمال نقيب المعلمين رفضه محاولة الحكومة تحويل مسار الخلاف وتوجيه المعلمين للاحتجاج على مجلس النواب، قائلا: "حين نمارس حقا دستوريا وقانونيا، تريد أن تحرمنا من هذا الحق، ومحافظ العاصمة يقول إذهبوا أمام مجلس النواب، مشكلتنا ليست مع مجلس النواب، بل معك أنت لأنك أنت صاحب القرار، إلا إذا أردتم نقل المعركة مع مجلس النواب حتى تبهت صورة المجلس في نفوس المواطنين أكثر، هذه نطة وفاتتك".

وشدد على أن الشعب الاردني شعب واع، وما ادلى به الرزاز من تصريحات غير صحيح، وأن النقابة حاولت طوال العطلة الصيفية للتحاور معه الا انه لم يستجب لذلك.

وحذر النواصرة من العبث في النسيج الاجتماعي وعمليات التجييش المختلفة وزراعة الفتنة بين فئات المجتمع، مؤكدا أن النقابة تراهن على وعي المواطن الاردني.