آخر المستجدات
عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية اليوم بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار أجواء ربيعية معتدلة في معظم المناطق وحارة في الأغوار والعقبة لوكسمبورغ: ضم الضفة الغربية يعكس قانون الغاب الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

هايل عبيدات يودع الغذاء والدواء: حان وقت الرحيل

الاردن 24 -  

نشر مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء، الدكتور هايل عبيدات، رسالة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، ودّع فيها زملاءه العاملين في المؤسسة، وذلك بعد خدمة دامت (8) سنوات في موقعه.


وتاليا نصّ الرسالة:

على مدار ما يقارب ثماني سنوات كنتم زميلاتي وزملائي اهل الطيب والخلق والعلم وانتم تقفون شامخين على جدران الوطن الأعز قابضين على الجمر وحيث ارتهنت بكم ومعكم بالاخلاص والإيثار وانتم المخلصين ....اما وقد حان وقت الرحيل مفسحا الطريق لغيري من أبناء الوطن فإني أودعكم واستودعكم على الخير والأمل وانتم ومؤسستكم ذا مهابة وعلم ومهنيه وبأس ودون خوف في الحق في خدمة اردننا الغالي واهله في ظل القياده الهاشمية لجلالة الملك عبدالله الثاني ومتمنيا لكل فرد منكم كل الخير والنجاح والسؤدد وحماكم الله وشكرا لكم ولكل من تعاون معنا من داخل المؤسسه وخارجها ومن كافة الاطياف في قطاعات الغذاء والدواء وغيرها......ودمتم وعاش الأردن قويا أمنا ومنيعا في ظل القياده الهاشمي.

 

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies