آخر المستجدات
اللجنة المكلفة بدراسة كلف الألبان لم تنهِ أعمالها ولا وقت محدد لذلك الشوبكي ل الأردن 24: الحكومة ستقوم برفع أسعار الكهرباء بالربع الأخير من العام الحالي في قضية المحامي وموظف الاحوال ..تفاصيل جديدة تضع علامات استفهام وتعجب كبيرة خلف الادعاءات والتهم كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية من صفقة القرن الارصاد: طقس حار وتحذير من التعرض لأشعة الشمس ارشيدات ل الأردن 24: على الحكومة إنهاء ملف الباقورة والغمر قبل بداية تشرين الأول كي لا تجر لمفاوضات مع الكيان الصهيوني "المعلمين" : حديث المعاني عن تحسين الرواتب وهمي الكباريتي ل الأردن 24:على الحكومة ألّا تُخضع الاتفاقيات التي توقعها للاعتبارات السياسية والمزاجية التربية ل الأردن 24 : رفضنا طلبات المدارس الخاصة لرفع الأقساط جابر ل الأردن 24 : جميع اللجان العلمية سيتم حلها في شهر آب المقبل وبدأنا بأربع لجان معطلون عن العمل من المزار الشمالي يعتصمون أمام الديوان الملكي.. ويتحدثون عن ضغوطات وتهديدات السقاف: ارتفاع موجودات صندوق استثمار الضمان الى 10.7 مليار دينار بنسبة نمو بلغت حوالي 5% “الأرصاد” تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة: مرحلة حاسمة جابر يشكر كادر مستشفى جرش الحكومي لانقاذ ٥ أشخاص - أسماء الزبيدي يكتب: انجازات الحكومة تخالف المؤشرات الرئيسية.. سلامة العكور يكتب: سيناريو أمريكي ـ بريطاني خبيث للسيطرة على الملاحة الدولية في الخليج .. كشف ملابسات مقتل سيدة خمسينية في اللويبدة والقبض على ابنها نقيب المحامين: نظام الفوترة يخالف الدستور.. ومستعدون لتحمل عقوبة الحبس التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس
عـاجـل :

هتافات مرتفعة السقف في فعالية الرابع.. وتأكيد على المطالب بالاصلاح والافراج عن المعتقلين

الاردن 24 -  
للأسبوع الثاني والثلاثين على التوالي، واصل مواطنون سلسلة اعتصاماتهم الأسبوعية في ساحة مستشفى الأردن مقابل دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع للمطالبة باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية جوهرية.

وطالب المشاركون بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي المطالبين بالاصلاح ومحاربة الفساد، مستهجنين اللجوء إلى الحلّ الأمني في مواجهة مطالب الأردنيين بالاصلاح، فيما طالبوا بالقبض على الفاسدين الذين تسببوا بتنامي مديونية الأردن، ومساءلة القائمين على نهج الخصخصة.

وجدد المشاركون تأكيدهم على مطلب اجراء تعديلات دستورية تتضمن تغيير نهج تشكيل الحكومات ليصبح تشكيلها عبر الانتخاب.

واتسمت الفعالية التي أحاطت بها قوات الأمن والدرك بارتفاع سقف الهتاف المطالب باجراء اصلاحات سياسية.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

هون واربط ع الرابع.. حيّوا أولاد الشوارع
جيبوا الكردي جيبوا مطيع.. تسقط قوانين التجويع
اسمع وافهم يا انسان.. لا تنسى هبة نيسان
مش فقر لكن افقار.. هذا وطن مش دكان
عيد عيد ظلّك عيد.. احنا أحرار مش عبيد
ليش نلفّ وليش ندور.. بدنا نعدل الدستور
لا رزاز ولا نسور.. بدنا تعديل الدستور
مطلبنا واضح صريح.. والنهج بده تصحيح


** الصورة أرشيفية..