آخر المستجدات
اذا كانت كلفة اقالة حكومة الرزاز حل مجلس النواب ، فبها ونعمت .. تونس.. رئيس منتخب باغلبية ساحقة ..في الليلة الظلماء اطل البدر التصفية الإجبارية لـ " المول للإستثمار" جانبت الصواب وتجاوزت على مواد قانون الشركات اشهار تجمع جديد للمتقاعدين العسكريين.. ومطالبات بمعالجة الاختلالات في رواتب المتقاعدين قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس تراجع اداء المنتخب الوطني.. الحلّ باقالة فيتال واستقالة اتحاد الكرة بني هاني يطالب المصري باطلاع البلديات على القانون الجديد: لا نريد سلق القانون! الارصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول غدا الخارجية: ظروف اعتقال هبة وعبدالرحمن تحسنت.. واللبدي ما زالت مضربة عن الطعام بحارة يؤكدون لـ الاردن24: السلطات السورية تعيد مركبات أردنية وتمنع دخولها على مبدأ المعاملة بالمثل العمل: 28 مهنة مغلقة ومقيدة أمام العمالة الوافدة بينها الحلاقة والحراسة واعمال البيع النواصرة يتحدث عن اختراق صفحته على فيسبوك.. وموازنة النقابة للعام القادم - فيديو الصحة تطلب من المدينة الطبية تقارير الغنميين لتقييم امكانية زراعة رئة له الأمن يوضح حيثيات الاعتداء على ممرض في الزرقاء: الحراسة عليه لحمايته غرب عمان تردّ دعوى حلّ مجلس نقابة المعلمين فرح يطالب الخارجية باجراءات عملية للافراج عن هبة وعبدالرحمن: أوضاعهم من سيء إلى أسوأ نقابة المعلمين تنتظر اليوم حكما قضائيا بحلّ مجلسها أو ردّ الدعوى المقامة ضده حالة من عدم الاستقرار الجوي وامطار وتحذير من السيول الهجوم التركي هل هو بداية لمرحلة تفتيت الجمهوريات الإسلامية توافق نقابي على صيغة موحدة تُعالج تشوهات "الخدمة المدنية"

هتافات مرتفعة السقف في فعالية الرابع.. وتأكيد على المطالب بالاصلاح والافراج عن المعتقلين

الاردن 24 -  
للأسبوع الثاني والثلاثين على التوالي، واصل مواطنون سلسلة اعتصاماتهم الأسبوعية في ساحة مستشفى الأردن مقابل دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع للمطالبة باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية جوهرية.

وطالب المشاركون بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي المطالبين بالاصلاح ومحاربة الفساد، مستهجنين اللجوء إلى الحلّ الأمني في مواجهة مطالب الأردنيين بالاصلاح، فيما طالبوا بالقبض على الفاسدين الذين تسببوا بتنامي مديونية الأردن، ومساءلة القائمين على نهج الخصخصة.

وجدد المشاركون تأكيدهم على مطلب اجراء تعديلات دستورية تتضمن تغيير نهج تشكيل الحكومات ليصبح تشكيلها عبر الانتخاب.

واتسمت الفعالية التي أحاطت بها قوات الأمن والدرك بارتفاع سقف الهتاف المطالب باجراء اصلاحات سياسية.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

هون واربط ع الرابع.. حيّوا أولاد الشوارع
جيبوا الكردي جيبوا مطيع.. تسقط قوانين التجويع
اسمع وافهم يا انسان.. لا تنسى هبة نيسان
مش فقر لكن افقار.. هذا وطن مش دكان
عيد عيد ظلّك عيد.. احنا أحرار مش عبيد
ليش نلفّ وليش ندور.. بدنا نعدل الدستور
لا رزاز ولا نسور.. بدنا تعديل الدستور
مطلبنا واضح صريح.. والنهج بده تصحيح


** الصورة أرشيفية..