آخر المستجدات
ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة هكذا استقبل الأردنيون إعلان موسكو عن اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا اللوزي: إجراءات الحماية على المعابر الحدودية استثنائية.. وهي خط الدفاع الأول الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي إعادة انتشار أمني لتطبيق أوامر الدفاع مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثف للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة استقبال طلبات القبول الجامعي بعد 72 ساعة من اعلان نتائج التوجيهي الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية

هدى الشيشاني ترفض العودة للحكومة دون مسماها الوظيفي السابق

الاردن 24 -  
أبلغت مدير عام دائرة العطاءات الحكومية السابق، المهندسة هدى الشيشاني، رئاسة الوزراء، رفضها قرار إعادتها إلى عملها في وزارة الأشغال العامة والإسكان وذلك بعد تغيير مسماها الوظيفي.

وقالت الشيشاني اليوم الجمعة، إن رفضها للقرار جاء بسبب اعتراضها على تغيير مسماها الوظيفي لـ (مستشار فني فئة عليا)، بعد أن كان آخر منصب شغلته هو مدير دائرة العطاءات الحكومية في وزارة الأشغال.

وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، قرر الأربعاء الماضي، إعادة الشيشاني إلى العمل.

يذكر أن قضية الشيشاني، لاقت رواجا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد كشفها لوثائق تقدمت بها الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، طالب ناشطوها بإجراء تحقيق حول مدى قانونية فصل الشيشاني.

وعلقت وزارة الأشغال العامة والإسكان بعد انهاء خدمات الشيشاني، قبل 3 سنوات، قائلة إنه لا يوجد اية علاقة بين عدم تجديد عقد المهندسة هدى الشيشاني والذي انتهى حكما بانتهاء مدته وإجراءات إحالة عطاءات الطريق الصحراوي والدليل أنه كان لها موافقات وتواقيع خطية على كل الإجراءات المتعلقة بطرح واحالة العطاءات الخاصة باعادة تأهيل الطريق الصحراوي.-(الغد)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies