آخر المستجدات
الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور الأرصاد تحذر من خطر الانزلاقات والسيول الخميس المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام التربية تصرف رواتب شهري آب وأيلول لمعلمي السوريين احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية الشوبكي: الحكومة ربحت 350 مليون من فرق أسعار الوقود.. ويجب إلغاء هذا البند فورا صفحات مطوية من الدعم الإسرائيلي لإيران قبل أربعة عقود ونيف تعلن المدرسة النموذجية للتربية الخاصة في عمان عن حاجتها لأخصائيات وأخصائيين برواتب 500 دينار الافراج عن معلمين جرى التعميم عليهما والقبض على أحدهما أثناء توجهه إلى مدرسته القبض على ١٤ شخصا ارتكبوا ٧٠ قضية سرقة لأجزاء مركبات في عمان تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في ذيبان.. وتحضير لفعاليات موحدة في عدة محافظات
عـاجـل :

هنطش لـ الاردن24: السفيرة الامريكية اجبرت مدير شركة الكهرباء الوطنية على توقيع اتفاقية الغاز!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف مقرر لجنة الطاقة النيابية النائب موسى هنطش عن ضغوط تعرض لها مدير عام الشركة الوطنية الأسبق المهندس عبد الفتاح الدرادكة وإجباره على التوقيع على اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني.

وأضاف هنطش لـ الأردن24 أن السفيرة الأمريكية ذهبت إلى الشركة دون موعد مسبق ودخلت إلى غرفة المدير وأغلقت الباب خلفها وقالت له بالحرف الواحد حسب روايته "غصب عنك راح توقع" مشيرا إلى أن الدرادكة أبلغه بأنه كان مجبرا على ذلك.

وقال إن حكومة الدكتور هاني الملقي قامت بإرسال كتاب لاحق إلى الدرادكة تفوضه بالتوقيع على الاتفاقية بعد الضغوط التي مارستها السفيرة الأمريكية في الأردن.

وتساءل كيف تتصرف السفيرة الأمريكية بهذه الطريقة مع الموظفين العموميين؟ وأين إجراءات الدولة لحماية موظفيها ومواطنيها؟ ومن خولها بالقيام بجولات على المؤسسات الرسمية وبأن تخاطب الموظفين دون إذن رسمي كما تنص على ذلك القوانين والأنظمة والتشريعات والاتفاقيات التي تنظم العمل الدبلوماسي بين الدول؟!