آخر المستجدات
النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية" شركة البوتاس تحقق أرقاما قياسية.. والأرباح تصل إلى 55 مليون دينار خلال 6 أشهر الاستقصاء الوبائي: عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد سلبية الصحة تحذّر.. واسحق لـ الاردن24: ارتفاع اصابات كورونا عن (10) لسبعة أيام ينقلنا إلى متوسط الخطورة التربية لـ الاردن24: لم نتواصل مع أوائل التوجيهي.. والنتائج مازالت قيد التدقيق النعيمي لـ الاردن24: استثناء التربية من وقف التعيينات قيد الدراسة.. ونريد تعيين معلمين جابر لـ الاردن24: لا قرار جديد بشأن الحظر.. وأي اجراء جديد سيراعي الوضع الوبائي والاقتصادي بسبب كورونا والفساد.. آلاف الإسرائيليين يتظاهرون مطالبين برحيل نتنياهو جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ تسجيل أربعة إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الحموي الأردن 24: طلبنا من المخابز تزويدنا بأسماء أصحابها والعاملين لديها للتأكد من حصولهم على تصاريح العضايلة: اكتشاف حالات إصابة محليّة يتطلب الالتزام والتشدّد في تطبيق أمر الدفاع 11 الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع

واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن

الاردن 24 -  
طالبت الولايات المتحدة الأمريكية إسرائيل بتنفيذ شروط جديدة لقاء اعطائها الضوء الأخضر لتنفيذ خطة الضم في الضفة الغربية وغور الاردن، وفقا لقناة كان العبرية.

ووفقا للقناة فقد قالت مصادر في إسرائيل إن الولايات المتحدة تضيف طلبات جديدة لعملية الضم الإسرائيلية "فالبيت الأبيض يريد أن تأتي خطة الضم من خلال اتفاق بين الأزرق والأبيض والليكود، مع الحفاظ على الاستقرار السياسي في إسرائيل وليس كجزء من وعودات انتخابية كما كان في الماضي".

وتريد واشنطن أن تتضمن هذه الخطة تغييرات مهمة للفلسطينيين، في محاولة لاستئناف المفاوضات المباشرة بين إسرائيل والفلسطينيين. وبحسب أحد المصادر، فإنه يجب بناء آلاف الوحدات السكنية للفلسطينيين لقاء الضم، وذلك نقلا عن مصادر في الحكومة الإسرائيلية، للقناة سالفة الذكر.

ونقلت مراسلة القناة عن مسؤولين في الليكود أن"نتنياهو، يصر رغم كل ذلك على تحريك ملف الضم والدفع به خلال فترة الحكومة الراهنة".


(معا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies