آخر المستجدات
وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور منخفض جوي جديد اليوم وتحذيرات من تشكل السيول “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد الطفايلة في مسيرة المتعطلين عن العمل: إذا ما بتسمعونا.. عالرابع بتلاقونا سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي وفاة متقاعد سقط من أعلى السور المقابل لمجلس النواب خلال اعتصام الثلاثاء
عـاجـل :

واشنطن: لا نعمل على تغيير عباس ولا موعد لطرح صفقة القرن

الاردن 24 -  
أكد جيسون غرينبلات مبعوث الرئيس الأمريكي لعملية السلام في الشرق الأوسط الثلاثاء تمسك بلاده بالتعاون مع السلطة الفلسطينية، وقال إنه "لا توجد مشكلة لدى الإدارة الأمريكية بالتعامل مع الرئيس محمود عباس".


ونقلت شبكة بلومبيرغ عن المبعوث الأمريكي قوله إن واشنطن لا تسعى إلى "استبدال الرئيس الفلسطيني ولا نتطلّع إلى تغيير النظام، الرئيس عباس هو زعيم الفلسطينيين، ونأمل أن يكون قادرا على القدوم إلى طاولة المفاوضات".


في المقابل، شدد غرينبلات على أنه "لن يكون هناك مطلقا تعاون مع حركة حماس".


وفي ما يتلعق بما بات يعرف بـ"صفقة القرن"، قال مبعوث ترامب إنه "لم يحدد بعد موعد لنشر الجزء السياسي من خطة السلام"، مضيفا أن "الخطة قد تنشر قبل أو بعد الانتخابات الإسرائيلية المزمع عقدها الشهر المقبل.. لا يوجد موعد محدد حتى الآن".


وجدد التأكيد على أن "هذا الصراع سيحلّ فقط عبر مفاوضات مباشرة بين الأطراف.. ليس للولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو الأمم المتحدة الطلب كيف سيحلّ هذا الصراع"، وفق تعبيره.


وكان جاريد كوشنر صهر ترامب ومستشاره قام نهاية الشهر الماضي وبداية الحالي بجولة في المنطقة شملت الأردن ومصر والسعودية والمغرب إضافة إلى فلسطين المحتلة لبحث مستجدات "صفقة القرن".