آخر المستجدات
ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان
عـاجـل :

والد الزميلة هديل غبون في ذمة الله

الاردن 24 -  
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى آل غبون وأقرباؤهم وأنسباؤهم في الأردن وفلسطين،
المربي الفاضل الحاج عبدالرحيم توفيق غبون.

و الفقيد هو زوج السيدة عبلة إبراهيم الصاحب ووالد كل من فايز وهنادي والزميلة هديل ورشا ومحمد، وقد انتقل إلى رحمته تعالى الاثنين عن عمر ٧٦ عاما ، بعد مسيرة حافلة قضاها مخلصا لأجيال في مهنة التعليم وحاجا تقيا في طاعة الله.

وسيشيع جثمانه بعد صلاة الظهر من مسجد أم العلا في ضاحية الرشيد، الثلاثاء، إلى مقبرة سحاب الاسلامية.

تقبل التعازي في منزل العائلة الكائن في الجبيهة بجانب مسجد الريان / عمارة رقم ٤٤ للرجال والنساء من الساعة ٤ عصرا، ولمدة ثلاثة أيام.

أسرة الاردن٢٤ تتقدم من الزميلة هديل غبون بخالص العزاء، وتسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته.