آخر المستجدات
ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا واشنطن تعلن طرح "صفقة القرن" على إسرائيل الأسبوع المقبل وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة إخلاء سبيل الناشط الدقامسة بعد انتهاء محكوميته مجلس الوزراء يقرر احالة كل من امضى 30 عاما في الخدمة على التقاعد - وثيقة تطوّرات تبرق وترعد على جبهة الكرك_ الطفيلة رغم تطمينات السفارة.. الاحتلال يحكم على أسير أردني جريح بالسجن خمس سنوات اعتصام احتجاجي على مناهج كولينز في الزرقاء.. وإربد أوّل محطّات التصعيد المرتقب - صور اعتصام أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور أطباء يرفضون اتفاق نقابتهم مع الصحة: مخجل وصادم! متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور رشيد: تراجع الأردن درجة على مؤشر مدركات الفساد الشحاحدة لـ الاردن24: القرار الكويتي مبرر.. ونركز على تغيير النمط الزراعي
عـاجـل :

الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم

الاردن 24 -  
زار وفد من أهالي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال وزارة الخارجية يوم أمس الأول ، مطالبين الحكومة بالوقوف بمسؤولياتها أمام قضية الأسرى وعدم الاستمرار في إهمال أبناء الوطن في سجون الاحتلال .

وكان في استقبال الأهالي مدير القنصلية عاهد سويدات  ، الذي قام بالترحبب بالأهالي و وعدهم بمتابعة ملف الأسرى الأردنيين.

و نقل أهالي الأسرى قول سويدات لهم أن الحكومة أبدت اهتماماً كبيراً بالأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال وأنها قامت بزيارة للأسيرة الأردنية هبة اللبدي و تتابع قضية الأسير عبدالرحمن مرعي و الذي اعتقل مؤخرا وهو مريض بالسرطان.

من جهة أخرى طالب الأهالي بتأمين زيارات دورية لرؤية أبنائهم على أن تكون الزيارة بلا قيود  ، بينما وعدهم سويدات بترتيب وتنسيق زيارة قريبة ودون الحاجة للتوجه للسفارة الصهيونية في عمان .

و أفاد أهالي الأسرى أن الخارجية  وعدت بتنظيم زيارة لوالد و والدة الأسير الأردني عبدالله البرغوثي يوم الأحد أو الاثنين القادم.

- مرفق الكتاب المقدم للخارجية