آخر المستجدات
مباشر - النواب يبدأ التصويت على رفع الحصانة عن غازي الهواملة.. والاخير: ما يجري ارهاب للبرلمان مباشر || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين هلسة والشخشير.. ويواصل النظر برفع الحصانة عن غازي الهواملة وصداح الحباشنة النيران تلتهم مدرسة في الرمثا: تعرض 27 معلما وطالبا لضيق تنفس.. والنعيمي يتوجه إلى الموقع طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” منخفض جوي يؤثر على المملكة العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة
عـاجـل :

وزارة العمل تحذر من رابط وهمي مزعوم لوظائف قطر

الاردن 24 -  
نفت وزارة العمل صحة ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية حول التسجيل من خلال رابط الكتروني مزعوم بهدف الحصول على الوظائف الشاغرة في دولة قطر.

وحذرت الوزارة في بيان من التعامل مع مثل هذه المعلومات المُضَلِّلة والخادعة التي تهدف الى إثارة البلبلة.

ودعت وزارة العمل المواطنين وغيرهم إلى استقاء المعلومات من موقعها الرسمي http://www.mol.gov.jo/. أو من خلال الأخبار الرسمية الصادرة عن الوزارة التي تنشر عبر وسائل الإعلام كافة.

كما اكدت الوزارة أن المنصة الرسمية الوحيدة لغايات التشغيل في المملكة هي المنصة الوطنية للتشغيل (www.sajjil.gov.jo )، وهي المعتمدة لدى الجانب القطري.

--(بترا)