آخر المستجدات
احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط

وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك

الاردن 24 -  
وجه وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، الدكتور محمد الخلايلة، رسالة إلى الأئمة الخطباء والوعاظ والمؤذنين والعاملين في المساجد، اليوم الأحد.
وقال الخلايلة في رسالته التي أطلقها عبر صفحته على الفيس بوك: "أحييكم على جهودكم وتضحيتكم وأنتم ترفعون نداء "الله أكبر" من على مآذن مساجدكم وتحافظون على الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الوزارة ".
وأضاف " أعلم أن عدم إقامة الجمعة والجماعات في المساجد مؤلم لكم، وللمصلين الذين تعلقت قلوبهم بها، وأعلم أن اشتياقكم للمنبر والمحراب عظيم كعظم محبتكم لدينكم".
وأشار إلى أن هذا المنبر هو منبر النبي صلى الله عليه وسلم الذي تصدح أصواتكم عليه بالدعوة إلى الله تعالى بالحكمة، والموعظة الحسنة، وأنتم العلماء، وورثة الأنبياء الذين جاؤوا لخير البشرية، وصالحها، والأخذ بيدها إلى بر الأمان.
واكد الخلايلة أنه رغم هذا الألم ندرك أننا مضطرون لذلك لدفع ألم أكبر، وأذى أعظم، يتمثل في فقد الأحبة والآباء والأمهات والصبر على ذلك من أعظم القربات، لافتا إلى المحافظة على المساجد لتكون منابر هدى ونور وبيوت أمن وأمان حتى تزول هذه الغمة عن بلدنا المبارك بإذن الله تعالى.
وأضاف "نحن جميعاً في خضم هذه الأوضاع نستشعر عظم المسؤولية الدينية والوطنية في المحافظة على أرواح أهلنا وحمايتهم ودفع الأذى عنهم، وهو جوهر رسالة الإسلام العظيم ونبضه الأصيل، لقوله تعالى (يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون}.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies